الوحدة الرياضي

منتخبنا الوطني يُكمل تحضيراته لمواجهة نظيره القطري غدا في ربع نهائي كأس العرب

وام / يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراة مصيرية أمام نظيره القطري في ربع نهائي بطولة كأس العرب فيفا 2021، في الحادية عشرة من مساء غد باستاد البيت بالعاصمة الدوحة، وتعد المباراة جواز مرور إلى نصف النهائي الذي يتأهل إليه الفائز من هذه المباراة ليواجه الفائز من لقاء المغرب والجزائر.

وأكمل منتخبنا تحضيراته لهذه المواجهة بأداء تدريبين عقب لقاء تونس في مرحلة المجموعات، وضع من خلالهما الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارفيك اللمسات الأخيرة على تشكيلة المباراة، واختبر الخطة الفنية التي سيخوض بها اللقاء.

وشهدت تحضيرات المنتخب للمباراة مشاركة جميع اللاعبين، الذين تدربوا بروح معنوية عالية وحماس كبير، وأكدوا جاهزيتهم الكاملة للقتال من أجل الفوز والعبور إلى نصف النهائي.

من جانبه حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بالصورة المناسبة للقاء المقبل.

وحث وليد عباس لاعب منتخبنا الوطني الذي يغيب عن لقاء الجمعة زملاءه على الجدية في الاداء من أجل تحقيق الفوز في مباراة ربع النهائي، مؤكداً أن الجميع يدركون أهمية المباراة وصعوبتها.

واعتبر وليد المواجهة طريق الاتجاه الواحد، باعتبار أن الفائز سيتأهل إلى نصف النهائي فيما يغادر الخاسر البطولة، وهو الأمر الذي يزيد من أهمية المباراة، وتمنى اللاعب أن يوفق مع زملائه في تحقيق انتصار يمكن الأبيض من مواصلة مشواره في هذه البطولة الكبيرة.

وحول استعدادات المنتخب للقاء قال وليد: “تحضيراتنا لهذه المباراة سارت بصورة طبيعية من خلال التدريبات اليومية بعد راحة لمدة 24 ساعة عقب لقاء تونس، والجهاز الفني بذل جهداً كبيراً في تجهيز كل العناصر الموجودة، وجميع اللاعبين جاهزون ورهن إشارة المدرب”.

وأوضح علي سالمين لاعب وسط منتخبنا أنه وزملاءه يسعون لتحقيق هدف التأهل إلى نصف النهائي، عندما يواجهون منتخب قطر مساء غد الجمعة، مؤكداً أن جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد وفي كامل الجاهزية للقاء المهم الذي يجمع المنتخبين الخليجيين.

وقال سالمين: “الأجواء أكثر من رائعة والروح المعنوية عالية في أوساط اللاعبين، والجميع حريصون على تقديم مستوى جيد وسيجتهدون لتحقيق النتيجة المطلوبة، لن ندخر جهداً في سبيل الوصول لهدفنا ونأمل أن يوفقنا الله”.

واختتم سالمين حديثه بتقديم الشكر لجماهير كرة القدم الإماراتية التي تساند المنتخب في كل الأوقات وتحت كل الظروف، مؤكداً أن وقفتها القوية خلف المنتخب مطلوبة بشدة في المباراة المقبلة، وقال: “ليس لدينا شك في أننا سنحصل على الدعم المطلوب من جماهيرنا، كانوا معنا دائماً ولن يتخلفوا في مثل هذا الموعد المهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى