أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تطلق مبادرة “سعادتنا.. سلامتكم” بمناسبة العيد

أبوظبي – وام/ أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مبادرة توعوية إعلامية مجتمعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت شعار ” سعادتنا… سلامتكم”.

و أوضح اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي انه تم إعداد خطة متكاملة لتعزيز السلامة للجميع، خلال “عطلة العيد ” تشارك فيها الجهات الشرطية والأمنية كافة وتركز على تكثيف الدوريات الشرطية والأمنية حول مصليات العيد والمراكز التجارية والأسواق والحدائق والمتنزهات العامة لتقديم كافة أنواع الدعم والاستجابة باتباع أحدث الوسائل وأسرعها مؤكداً حرص الأجهزة الشرطية على تقديم أرقي الخدمات لنشر وتعزيز الأمن والأمان وتوثيق روابطها مع الجمهور.

ودعا جميع أفراد المجتمع إلى التعاون في تعزيز اشتراطات الوقاية والسلامة في مختلف المواقع، كالحدائق والمتنزهات والمراكز التجارية، وغيرها من الأماكن التي من المتوقع أن تشهد كثافة عالية من مرتاديها، خلال عيد الأضحى المبارك.

وحث اللواء الشريفي أولياء الأمور على الاهتمام بالأطفال، وعدم الانشغال عنهم، حتى لا يكونوا عرضة لأية مخاطر ودعا إلى تضافر الجهود المشتركة، باتباع الاشتراطات الوقائية سواء خلال عطلة عيد الأضحى المبارك أو في مختلف المناسبات وعلى مدار العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى