مرئيات

أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة تنظم حفلاً فنياً بالتعاون مع البعثة الدبلوماسية الأمريكية

وام / نظمت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، بالتعاون مع البعثة الدبلوماسية الأمريكية لدى الدولة ، ونادي الفجيرة للتنس.. حفلا فنيا في نادي التنس بالفجيرة، أحيته الفرقة الغنائية الأمريكية “تانك اند ذا بانجاس”.

حضر الحفل سعادة علي عبيد الحفيتي مدير عام أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة وسعادة ميغان جريجونس القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية في الإمارات، وصلاح الحمد مدير عام نادي الفجيرة للتنس، وياسمين هبراوي رئيسة قسم الشؤون العامة والثقافية بالقنصلية الأمريكية وعدد من المسؤولين في إمارة الفجيرة وجمهور غفير.

وأكد سعادة علي عبيد الحفيتي دور الفنون في إيجاد جوّ اجتماعيّ إيجابيّ، يسوده التآخي والتآلف بين المجتمعات، مشيراً إلى أهمية تنظيم البرامج والفعاليّات الفنية، التي تشكل فرصة سانحة لعقد علاقات قوية، توطد روابط المحبة والثقة بين المؤسسات الفنية والثقافية وأفراد المجتمع.

وقال إن أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، تسعى لتعزيز التعاون الفني والثقافي وتبادل الأفكار والخبرات مع شركائها الاستراتيجيين في مجال الفنون، حيث تعمل الأكاديمية بتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، على أن تكون مركزا لنشر الفنون ليس في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات وحسب، بل أن تمتد بصماتها الفنية إلى الساحتين العربية والدولية.

وقدمت الفرقة الغنائية الأمريكية “تانك اند ذا بانجاس” مجموعة من أشهر أغانيها التي تضمنت الروك والسول والهيب هوب، حيث تفاعل الجمهور مع الأغاني، بالتصفيق والغناء.

وفي ختام الحفل أعربت ياسمين هبراوي رئيس قسم الشؤون العامة و الثقافية بالقنصلية الأمريكية عن سعادتها بالتعاون مع أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة في المجال الفني والثقافي، كما تقدمت بجزيل الشكر والتقدير لهذا الجهد الرائع والتنظيم المبدع والى القائمين على هذا الحفل الموسيقي، متمنية دوام التوفيق والنجاح في جميع المجالات.

من جانبه أكد عبد الغفور بهروزيان رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس، أهمية مواصلة التعاون المشترك مع أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة وشركائها الاستراتيجيين، لافتا إلى استعداد النادي الدائم على استقبال جميع الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي في إمارة الفجيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى