صحة وتغذية

” أصدقاء الرضاعة ” تختتم فعالياتها لعام 2019

الشارقة  –  وام / اختتمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية – إحدى جمعيات إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة – فعاليات أسبوع الرضاعة الطبيعية العالمي 2019.

وتضمنت الفعاليات تقديم العديد من المحاضرات التثقيفية والمبادرات التوعوية والاستشارات الصحية وعرض أفلام تحمل رسائل توعوية من قبل نخبة من المختصين بأهمية الرضاعة الطبيعية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية.

وقالت ‏المهندسة خولة عبد العزيز النومان، رئيس جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية إن فعالية أسبوع الرضاعة الطبيعية العالمي تعد من أبرز الفعاليات السنوية التي تحرص الجمعية على تنفيذها في إطار توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، الداعمة لنمط الحياة الصحية ..مثمنةً جهود سموها ودعمها اللامحدود لمبادرات ومشاريع الجمعية، التي تهدف إلى النهوض بمستوى الثقافة الصحية لدى الأمهات وتحسين صحة الأطفال”.

وأضافت أن الجمعية تعاونت مع طبيبات مؤهلات ومرشدات صحيات واستشاريات رضاعة وجميعهن متطوعات في الجمعية، متوجهة بالشكر والتقدير لهن على جهودهن المبذولة في تنظيم عدد من النشاطات التي تضمنتها الفعالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى