صحة وتغذية

تعزيز معرفة كبار المواطنين بـ “الاسعافات الأولية”

دبي – وام/ نظمت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف ورشتي عمل عن الاسعافات الاولية لكبار المواطنات والمواطنين كل على حده في مقر المؤسسة خلال يومين متتالين.

حضر الورشة عيسى الغفاري مدير ادارة الدعم المؤسسي وطالب غلوم طالب مدير ادارة التدريب والتعليم المستمر ومجموعة من المدربين وفنيي الطب الطارئ الى جانب 23 مواطنة من الامهات والجدات و24 مواطنا من كبار السن.

وأوضح خليفة الدراي أن تنظيم هذه الورش يأتي في إطار تعزيز التواصل مع كبار المواطنين نساء ورجالا والاهتمام بهم والنظر في طلباتهم وتحقيقها وتوفير الجو الأسري الملائم لهم وإسعادهم وتوفير المعلومات الضرورية عن الاسعافات الأولية خاصة داخل المنازل ورعاية الاطفال وكبار السن والتدريب العملي على العناية بالمرضى ومداواة الجرحى ووقاية الاطفال والمسنين من الحوادث العارضة ومن جانبه ذكر الدكتور سيف درويش رئيس قسم الاتصال والعلاقات العامة أن تدريب الكبار على مبادئ الاسعافات الاولية يضمن السلامة لسكان البيت ويؤمن جميع الأطفال لافتا الى ان مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف تواكب الاهتمام الرسمي من حكومتنا الرشيدة بكبار المواطنين وفقا لسياسة حكيمة ترسي أرضية صلبة للبناء والتنمية محورها التقدير والاحترام وخدمات نوعية تخص كبار المواطنين الذين هم فعلا “كبار في الخبرة.. وكبار في خدمة الوطن”.

وام/منيرة السميطي/عماد العلي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى