الوحدة الرياضي

 برج خليفة يتزين بشعار رابطة المحترفين ومسابقاتها

شهد برج خليفة، أطول برج في العالم،  مساء أمس الأول  الجمعة عرضاً مميزاً لشعار رابطة المحترفين الإماراتية ومسابقاتها، وكذلك شعارات الأندية المحترفة الـ14، جاء ذلك عقب حفل إطلاق الرابطة لهويتها الجديدة في حفل بهيج أقيم في فندق أرماني بإمارة دبي.

حضر الحفل المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، طلال آل الشيخ مدير بطولة الأندية العربية، شين مانجيل مدير إدارة المسابقات وفعاليات كرة القدم بالاتحاد الآسيوي ، رؤساء شركات كرة القدم بالأندية المحترفة، ممثلو المجالس الرياضية، لاعبو ومدربو الأندية المحترفة، اللاعبون القدامى، الإعلاميون وضيوف الرابطة من مختلف الجهات.

افتتح الحفل بعرض فيديو يتضمن أبرز اللقطات من الموسم الماضي، تلته كلمة ألقاها عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين، جاء فيها أن “الابتكار، الريادة، التميز والإبداع.. ليست مجرد شعارات نرددها، بل هي أسس وخارطة طريق رسمتها قيادتنا الرشيدة في جميع المجالات لتكون دولة الإمارات دائما في المركز الأول، وبفضل حرص القيادة الرشيدة على النهوض بالقطاع الرياضي في الدولة، جاء العمل على الانتقال من لجنة دوري المحترفين إلى رابطة المحترفين الإماراتية، ليس فقط لمجرد تغيير الاسم، لكن لأهداف أسمى..  فالغاية الحقيقية هي تأسيس كيان مؤسسي متكامل له شخصية معنوية واعتبارية مستقلة للعمل جنباً إلى جنب مع اتحاد الإمارات لكرة القدم مما يحقق تطوير كرة القدم الإماراتية، مواصَلةً لجهود المؤسسين والمجالس السابقة، وبتضافر الجهود مع الأندية، الإعلام، الشركاء والجماهير الوفية” وأضاف الجنيبي: “الهوية الجديدة لرابطة المحترفين الإماراتية والمسابقات التي تنظمها، اسم جديد، شعار جديد وتحدي أكبر في الموسم الثاني عشر لدوري المحترفين. هذه المسابقات التي أصبحت الآن تحمل شعارات جديدة تتماشى مع التطور الفني والتكنولوجي العصري الذي تشهده دولة الإمارات، الرائدة دائما في التميز والإبداع. ليس هذا فحسب، بل نحمل معنا برامج ومشاريع جديدة من أجل مواصلة تطوير كرة القدم في الدولة.” وجدد الجنيبي الولاء والعهد للقيادة الرشيدة الداعمة للقطاع الرياضي مؤكداً أن الهوية الجديدة ستكون عنوانا للجودة والتطوير.

تلا كلمة رئيس رابطة المحترفين فيديو الإعلان عن شعارات الرابطة والمسابقات التي تنظمها، تضمن مسيرة الدولة في التطور في مختلف المجالات، والشغف الذي تحمله كرة القدم للجماهير، ثم العلامة التجارية الجديدة.

وكان لعريف الحفل الإعلامي أسامة الأميري دردشة مع اللاعبين والمدربين، تفاعل معها الحضور، وتواصلت الفعاليات بعرض فيديو عن المبادرات التي ستنفذها رابطة المحترفين الإماراتية والخاصة بتجربة يوم المباراة.

واختتم الحفل بالعرض الكبير الذي شهده حضور الحفل وزوار منطقة داون تاون دبي حيث تم عرض شعارات الرابطة ومسابقاتها  والأندية المحترفة على طول المبنى الأطول في العالم، برج خليفة.

دبي-معن تركاوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى