الوحدة الرياضي

“العين” ينضم إلى EA SPORTS FIFA 20 لأول مرة ة

 أعلنت إلكترونيك آرتس أمس عن انضمام نادي العين الإماراتي إلى EA SPORTS FIFA 20 وذلك لأول مرة في تاريخ السلسلة.

ويعد نادي العين أحد أكثر الفرق الإماراتية والخليجية والآسيوية تميزاً، وقد كان من الفرق الأكثر طلباً من عشاق اللعبة في الشرق الأوسط وسينضم إلى EA SPORTS FIFA 20 عند إطلاقها مرتديا زيه البنفسجي المشهور.

ويتمتع نادي العين بتاريخ حافل بالإنجازات على الأصعدة المحلية والإقليمية والآسيوية، ويعد انضمامه إلى لائحة فرق FIFA 20 نقلة كبيرة للسلسلة في الشرق الأوسط.

من ناحيته قال سعادة حمد نخيرات العامري العضو المنتدب لنادي العين إن انضمام نادي العين إلى EA SPORTS FIFA 20 يعد تقديرا للعمل الجاد الذي يبذله الفريق والإدارة، والأهم من ذلك فهو تقدير لجماهيرنا الكبيرة في الإمارات وخارجها.

من جانبه قال سعادة منصور المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام إن هذا الانضمام هو نتيجة شراكة استراتيجية بين المجلس الوطني للإعلام و EA Sports، مؤكدا الاستمرار دوماً في بناء شراكات مع مطوري ألعاب الفيديو عالمياً بهدف تطوير هذا السوق محلياً.

وستتوفر EA SPORTS FIFA 20 رسمياً في جميع أنحاء العالم يوم 27 سبتمبر ..ولكن يمكن لعشاق السلسلة بدء اللعب من 24 سبتمبر عند طلب نسختي Champions أو Ultimate مسبقاً.

وتعد إلكترونيك آرتس ــ المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: EA ــ شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه الرقمي التفاعلي وتقدم الألعاب والمحتوى والخدمات عبر الإنترنت التي يتم تقديمها من خلال أجهزة الألعاب والحواسب الشخصية والهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية المتصلة بالإنترنت ..ويوجد لدى إي أيه أكثر من 300 مليون لاعب مسجّل حول العالم.

وفي العام المالي 2016، نشرت إي أيه صافي إيرادات تتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً بقيمة بلغت 4.4 مليار دولار أمريكي ..وتتخذ الشركة من ريد وود سيتي بولاية كاليفورنيا مقراً لها، وتشتهر بمحفظتها المميزة من العلامات التجارية الرائجة والمهمة وعالية الجودة مثل “ذا سيمز”، و”مادن إن إف إل”، و”إي أيه سبورتس فيفا”، و”باتلفيلد”، و”دراجون إيج”، و”بلانتس فيرسيز زومبيز”.

العين/ وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى