مرئيات

القرية العالمية تستضيف النجم سعد لمجرّد في حفل استثنائي على المسرح الرئيسي

أحد ألمع نجوم الشباب العربي في حفل غنائي حيّ على المسرح الرئيسي للقرية العالمية يوم الثلاثاء 21 ديسمبر

دبي-الوحدة:
أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بالتعاون مع روتانا، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الترفيهيّ والإنتاج والتوزيع الموسيقيّ في الشرق الأوسط والخليج العربي، وإذاعة الخليجية 100.9، دانة الأثير، عن استضافتها النجم العربي الشاب سعد لمجرّد لإحياء حفل استثنائي على المسرح الرئيسي يوم الثلاثاء 21 ديسمبر ابتداء من الساعة 9 مساءً.
تعتبر القرية العالمية وجهة مميزة للعائلات للاستمتاع بأروع الحفلات التي تستضيفها في كل موسم لنجوم العالم وسط أجواء تمزج بين الحماس والطرب في قلب الروائع. وسيحيي سعد لمجرّد حفلته ضمن سلسلة حفلات الموسم 26 مع باقة من أجمل أغانيه التي تنال إعجاب الملايين في الوطن العربي مثل “عدّى الكلام” و”إنتي حياتي” و” غزالي” و”بدك إيه” وغيرها.
وكانت القرية العالمية قد أعلنت عن تطوير البنية التحتية للمنطقة الأمامية للمسرح الرئيسي هذا الموسم لتمكّن الضيوف من الاستمتاع بأوقات من العمر أثناء مشاهدة العروض الرائعة، وحضور الحفلات الغنائية لمطربيهم المفضلين أثناء الجلوس وبكل راحة. ويكون حضور حفل النجم سعد المجرد متضمن في سعر تذكرة دخول القرية العالمية، التي يمكن شراؤها مقابل 15 درهماً عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، أو 20 درهماً عند البوابات.
ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها القرية العالمية هذا الموسم، يمكن فقط لأعداد محدودة من الضيوف حضور الحفل في المنطقة الأمامية للمسرح الرئيسي، حيث يسمح فقط لـ 2000 ضيف بالجلوس أمام المسرح. ويمكن للضيوف الحصول مجاناً على أساور خاصة بالحفل تمكنهم من الدخول إلى منطقة المسرح من خلال شباك تذاكر المسرح الرئيسي المتواجد على الجهة اليمينية من المسرح، والتي سيبدأ توزيعها يوم الثلاثاء 21 ديسمبر عند فتح البوابات في الساعة 4 عصراً، وتكون الأولوية لأول الواصلين. آخر موعد للدخول إلى منطقة المسرح الرئيسي في الساعة 8:45 مساءً وتغلق بوابات الدخول بعدها ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بأروع الأوقات في قلب الروائع بكل راحة.
سيتم الإعلان قريباً عن المزيد من الحفلات الرائعة لنجوم العالم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.globalvillage.ae، أو تنزيل تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية.
إنستغرام: @GlobalVillageUAE
تويتر: @GlobalVillageAE
فيسبوك: @GlobalVillageAE
#GVWOW

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى