الوحدة الرياضي

مدرب خورفكان: الكأس محطة حقيقية ستجهزنا للدوري 

وصف البرازيلي باولو كاميلي، المدير الفني لفريق خورفكان، مباراة فريقه أمام الجزيرة مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الأولى لكأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين، بالصعبة.

وقال إن صعوبة المباراة تكمن في أن المنافس فريق معروف، ويخوض اللقاء على أرضه، مؤكدا على قدرة لاعبيه في الظهور القوي.

وأشار كاميلي إلى استفادة فريقه من الفترة التحضيرية ومباريات الإعداد الودية التي خاضها استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، خاصة فيما يتعلق بجانب تنفيذ اللاعبين للتعليمات، آملا في أن يطبق الفريق ما تعلمه دون النظر إلى قوة الفريق المنافس.

وعن عدم وصوله إلى تشكيل ثابت حتى الآن، أجاب المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بأن رؤيته للمباريات الودية، تقوم على خلق التجانس والانسجام، وتكوين الفريق وتأسيسه عبر التجارب الودية، الأمر الذي يتطلب منح الفرصة لكل اللاعبين.

ولفت إلى أن مباريات الفريق بكأس الخليج العربي، ستكون المحطة الحقيقية لإعداد عناصره للدوري، عطفا على المستويات القوية للأندية التي يقابلها خورفكان.

ومن جهته، أبدى بيدرو جونيور، مهاجم خورفكان، تفاؤله بتقديم مباراة جيدة وموسم استثنائي من واقع قراءته للأجواء المحيطة بالفريق والتناغم الذي لمسه بين الإدارة واللاعبين والجهاز الفني.

وكشف جونيور عن أمانيه بالنجاح في أول موسم له بالإمارات، ورغبته الأكيدة في الاجتهاد من أجل وضع الفريق في المقدمة، وعدم الاكتفاء بالبحث عن البقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى