مال وأعمال

«جلفود للتصنيع» يبحث فى دبي أكتوبر المقبل مواجهة المخاوف بشأن سلامة الأغذية

دبي ـ (وام):

اكمل معرض “جلفود للتصنيع” استعداداته لانطلاق النسخة السادسة بمركز دبي التجاري العالمي ابتداء من 29 وحتى 31 أكتوبر القادم بمشاركة شركات التصنيع وقادة القطاع وكبار صناع القرار والمبدعين لتبادل الآراء والمعلومات ومناقشة تطورات الأسواق العالمية وبحث أحدث الحلول التي من شأنها تعزيز الكفاءة والإنتاجية والجودة.

وسيبحث المعرض مواجهة المخاوف بشأن سلامة الأغذية ومخاطر النفايات وسرعة طرح المنتجات بالسوق وبأسعار معقولة في ظل التنافس الكبير بين شركات تصنيع المعدات على اختيار الأسواق اضافة الى أحدث تقنيات المعالجة الغذائية .

ويستضيف معرض جلفود للتصنيع “قمة التقنيات الغذائية” بنسختها الثانية والتي ستسلط الضوء على خبرات ’فيرمينيش‘ في خفض مستوى السكر في المأكولات والمشروبات.

وقالت تريكسي لوه ميرماند نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي ان النسخة الثانية من هذه القمة المنتظرة ستبحث تكنولوجيا ’بلوك تشين‘ والذكاء الاصطناعي والروبوتات التي تحول منشآت تصنيع المأكولات والمشروبات إلى مصانع ذكية وفي ضوء تزايد أهمية الأمن الغذائي، تأتي هذه القمة لتناقش سبل تعزيز السلامة الغذائية مستقبلا والسبل الكفيلة بابتكار إمدادات وموارد غذائية بديلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى