مرئيات

الأوركسترا السيمفونية تكشف عن برنامج موسم حفلات الخريف

أبوظبي، الوحدة:

قبل أقل من شهر على انطلاق الموسم التاسع لفرقة “إن إس أو” الأوركسترا السيمفونية؛ كشفت الأوركسترا عن البرنامج الخاص بالعرضين الأوليين، الذي يعد كل منهما بتجارب فنية حافلة ستروي عطش عشاق الموسيقى والفن.

وسيشهد الافتتاح الأولي لموسم حفلات الأوركسترا السيمفونية الجديد لعام 2019 – 2020 مشاركة قائد الأوركسترا الضيف “سيمون هيلبيردينغ” الذي سيقود الأوركسترا المؤلفة من 15 آلة موسيقية والتي تعتبر العمود الفقري للأوركسترا السيمفونية، وذلك ضمن عرضين نهاري وآخر مسائي لحفل “لا دولتشي فيتا” يوم الجمعة 20 سبتمبر.

وسيتألق برنامج الحفل الذي يقام على مدار 90 دقيقة على مسرح منارة السعديات بروائع الموسيقى العالمية الكلاسيكية والعصرية؛ بما فيها معزوفات خالدة لكل من موزارت، وباخ، وفيفالدي، إلى جانب كل من فوغهن ويليامز، وديبوسي براهمز، وهولست. كما سيتضمن الحفل مجموعة من المعزوفات العصرية مثل معزوفة “زووسترز بريك أوت”، و”أوفر ذا رينبو”، و”بوتين أو ذا ريتز”، ومعزوفة “أعطني الناي وغني” لفيروز.

ستقدم فرقة “إن إس أو” الأوركسترا السيمفونية المؤلفة من 62 آلة موسيقية، والتي تعتبر الأوركسترا الاحترافية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة، أمسيتها الموسيقية “هوراي فور هوليوود” على مسرح قصر الإمارات في 4 أكتوبر المقبل. وستوفر هذه الأمسية تجارب فنية استثنائية مع أجمل المقطوعات الموسيقية من أشهر إنتاجات الشاشة الفضية؛ حيث يعود المنتج الموسيقي أندرو بيريمان لقيادة للأوركسترا خلال هذه الأمسية التي ستوفر تجربة فريدة مع أجمل المقطوعات الموسيقية من أشهر إنتاجات السينما العالمية القديمة والحديثة الفائزة بجوائز الأوسكار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى