أخبار عربية ودولية

السعودية تحتضن الدورة الـ41 لوزراء الشئون الاجتماعية العرب لمعالجة آثار جائحة كورونا .

 

الرياض -وكالات
تحتضن العاصمة السعودية الرياض، اجتماع الدورة رقم (41) لوزراء الشئون الاجتماعية العرب، وذلك على مدار أربعة أيام بداية من يوم الإثنين المقبل حتى يوم الخميس، ويدشن فعاليات المؤتمر وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي كما يسبقه اجتماع تحضيري تقني مسبق للخبراء من الحكومات المشاركة.
يشارك في المؤتمر وزراء التنمية والشئون الاجتماعية العرب، وبحضور رؤساء المكاتب التنفيذية لمجلسي وزراء الصحة والشباب والرياضة العرب، والمجلس العربي للسكان والتنمية.
وتشارك في المؤتمر عدة جهات ومنظمات عربية ودولية، من ضمنها برنامج إدارة التحولات الاجتماعية MOST باليونسكو ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، وكل من جامعة الدول العربية ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا – الاسكوا، ومنظمة الصحة العالمية وتشارك في المؤتمر أيضا المنظمة العربية للتربية والعلم والثقافة (الاسكوا) ويحضره نخبة من الخبراء الدوليين والإقليميين والمنظمات الدولية.
ويأتي المؤتمر تحت عنوان “الآثار المتباينة لـجائحة كوفيد-19 رسم مسارات التعافي للمنطقة العربية ودعم الفئات الضعيفة والهشة في الأوبئة والأزمات” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى