الوحدة الرياضي

“بولت” يحتفظ بكأس زايد في هولندا 

وضعت الفارستان المجرية شيارا كاريدو على صهوة “جاهز”، والايطالية سنتيا ماير على صهوة “افجان”، بصمة ثنائية في سباق مونديال “أم الإمارات” سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات “افهار”، وسجلتا حضورهما في المركز الأول بالتساوي، عندما اندفعتا في الأمتار الأخيرة إلى خط النهاية بقوة ألهبت حماس الجماهير في المدرجات، وذلك ضمن الجولة السابعة للمونديال، التي أقيمت يوم أمس الأول بمضمار دوندخت في هولندا في يوم أبوظبي – الإمارات، بالتزامن مع النسخة الحادية عشر لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، وعام التسامح تحت شعار عالم واحد 6 قارات أبوظبي عاصمة الخيول العربية الأصيلة.

ويقام المهرجان بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

وأحتفظ “لايتنج بولت” للاند جود وترلاند، وبإشراف كارين فان دين بوس وبقيادة تاج اوشي، بلقب كأس زايد لمسافة 1900 متر، معززا تفوقه في جولة العام الماضي بفوز جديد، وجاء ثانيا “ايمن” فيما جاء ثالثا “جلدي كرو”. 

وخطفت الفارسة الهولندية جيسي بوسمان، على صهوة البوني “الدورادو” لقب دولية الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان لخيول البوني لمسافة 500 متر، والمخصصة للفرسان الناشئين الذي تتراوح أعمارهم بين  10و14 عاماً.

وقدمت الفارسة جيسي أداء لافتاً، حيث انطلقت بصورة رائعة إلى خط النهاية تؤكد بأنها ستكون نجمة في المستقبل، وجاء ثانيا بوك كرومكامب على صهوة “ريسكي دريم”، فيما جاءت ثالثة اشلي فان ريجن على صهوة “توربو”.

دوندخت (الوحدة)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى