مال وأعمال

البحرين:«البركة الإسلامي»يُعلن نجاح منصته الترويجية المُقامة بمجمع «سيتي سنتر»

المنامة ـ (الوحدة):

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن نجاح الحملة الترويجية على منتجاته وخدماته المصرفية من منصته التي أقيمت مؤخرًا في مجمع سيتي سنتر البحرين.

ووجّه بنك البركة الإسلامي دعوته للجمهور لزيارة منصته الترويجية للاطلاع على عروض وخدمات البنك، التي تشمل حساب البركات الاستثماري، إلى جانب مجموعته الشاملة من بطاقات البركة الائتمانية التي تلائم احتياجات وتطلعات العملاء.

وتألقت منصة البنك باستقبال الزوار على مدى 10 أيام، تخلّلها إقامة مسابقات شيّقة لهم ومنحهم فرص لربح 420 جائزة فورية.

وتعكس هذه الجهود مساعي بنك البركة الإسلامي بإضفاء المزيد من المرح للفعالية ومنح زوار المنصة تجربة فريدة تسهم بتوطيد العلاقة معهم.

ونجح بنك البركة الإسلامي عبر هذه المبادرة، بتحقيق اقبال واهتمام ملحوظين من قبل زوار مجمع سيتي سنتر البحرين، حيث استقطبت المنصة أكثر من 10,000 زائر ممن أبدوا حماسهم وسعادتهم بالأنشطة المتنوعة المقامة من المنصة، إلى جانب حصولهم على فرصة للاطلاع عن قرب على الخدمات والفرص الاستثمارية المميزة التي يقدمها البنك.

وبهذه المناسبة، صرح طارق كاظم المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي – البحرين، قائلًا: «يسعدنا جدًا تنظيم هذه المناسبة المتميزة التي مكنتنا من عرض نخبة من قائمة المنتجات والخدمات المصرفية الراقية التي نقدمها لعملاء بنك البركة الإسلامي، وذلك في مجمع سيتي سنتر البحرين، الذي يعد أحد أبرز الوجهات الترفيهية والسياحية بمملكة البحرين والمفضلة لدى كل من المواطنين والزوار من دول المنطقة. وقد أسهمت هذه المبادرة بتعزيز التواصل مع الجمهور ومشاركتهم المرح من خلال عدد من المسابقات التي تعبر عن تقديرنا لهم على دعمهم المتواصل طيلة السنوات الماضية. كما تتيح هذه المناسبة الفرصة لتسليط الضوء على حلول التمويل الشاملة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء الكرام».

وأضاف: «يشكل حساب البركات الإستثماري وما يقدمه من جوائز نقدية رائعة للعملاء، وسيلة مثالية لمكافأة الزبائن على ثقتهم المستمرة بنا، حيث تعد هذه الفعالية استمرارًا لامتناننا الكبير لهم وخطوة جديدة من البنك لتوثيق الروابط معهم. ونحرص ضمن فلسفتنا على منح عملائنا الكرام أرقى تجربة مصرفية، بفضل الفوائد المذهلة العديدة التي تتوفر ضمن منتجاتنا وخدماتنا، إلى جانب المميزات القيّمة التي سيكسبونها عند حملهم إحدى بطاقات الائتمان من بنك البركة الإسلامي. ومع نجاح تنظيم هذه المناسبة التي تواصلت لمدة 10 أيام، نتطلع قدمًا لتنظيم المزيد من المبادرات المثمرة والتي تقربنا أكثر من العملاء في المستقبل القريب».

يمتلك بنك البركة الإسلامي – البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلًا متميزًا وحافلًا بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنك مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية. كما يوفر البنك فرص استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى