أخبار رئيسية

خليفة الطبية تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

أبوظبي –  وام/ احتفلت مدينة الشيخ خليفة الطبية تحت شعار “المرأة رمز التسامح ” بيوم المرأة الإماراتية ..

وقالت الدكتورة مريم بطي المزروعي، المدير التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية، “يوم المرأة الإماراتية هو وقفة تقدير لكل امرأة ساهمت في بناء هذا الوطن وشاركت في جهود التنمية ودعمت مسيرة التقدم.

ومن جانبها قالت الدكتورة شمه خليفة المزروعي، المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية، “يوم المرأة الإماراتية هو فرصة لنا جميعاً لتقديم الشكر الجزيل لأم الإمارات التي فتحت لنا الآفاق لنمضي بإنجازاتنا، وشجعتنا على العطاء والبذل.

وبدورها قالت الدكتورة نوال الكعبي، المدير التنفيذي للشؤون الطبية، “فخورة بكوني إماراتية، وأنا أرى أن المرأة اليوم تجاوزت كافة الصعوبات، وأثبتت وجودها وكفاءتها في كل المجالات بجدارة،.

وقالت الدكتورة صفاء المصطفى، المدير التنفيذي للتمريض، “أثتبت المرأة الإماراتية كفاءتها في كل مهمة أوكلت إليها أو مسؤولية وضعت على عاتقها، فحضورها القوي وبصمتها المتميزة موجودة في كل زاوية وكل خطوة من خطوات مسيرة بلادنا.” وقالت السيدة مريم الزعابي، المدير التنفيذي للموارد البشرية، “تفخر مدينة الشيخ خليفة الطبية باحتضانها مجموعة كبيرة من الإماراتيات في كافة المجالات الصحية والإدارية، كما أننا نفخر بأن السيدات الإماراتيات يشغلن كافة مناصب الإدارة العليا لدينا. لقد أثبتت المرأة الإماراتية قدرتها على التكيف والتفوق في كل المجالات” وفي إطار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية كرمت مدينة الشيخ خليفة الطبية عدداً من السيدات الإماراتيات اللواتي كان لهن إسهامات بارزة في نهضة الدولة ومسيرة إنجازاتها، فقد زار وفد من الإدارة العليا العقيد ركن طبيب عائشة سلطان الظاهري، قائد الإخلاء الطبي المشترك بمستشفى زايد العسكري، التي حرصت على تسخير علمها وخبرتها الطبية في مجال الخدمات الإنسانية والإغاثية.

كما كرمت القيادة العليا للمدينة الطبية السيدة سارة شهيل، المدير التنفيذي لمركز إيواء النساء والأطفال ضحايا الاتجار بالبشر.

وتزامناً مع شعار العام “المرأة رمز التسامح”، أطلقت مدينة الشيخ خليفة الطبية مبادرة “معاً في الخير” تعزيزاً لمشاركتها في الخدمة المجتمعية .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى