أخبار رئيسية

قائد عام شرطة أبوظبي : المرأة الإماراتية حققت الريادة والتميز في خدمة الوطن

وام / أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتز بإنجازات المرأة الإماراتية التي حققت الريادة والتميز في خدمة الوطن .

وثمن دعم ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لتمكين المرأة الإماراتية في المجالات كافة بوطن الخير والعطاء .

وأعرب معاليه – في كلمة بمناسبة ” يوم المرأة العالمي ” الذي يصادف الثامن من مارس سنوياً – عن اعتزازه بجهود المرأة الإماراتية في مجالات العمل الشرطي والأمني، لافتاً إلى أن “الإماراتية” محظوظة في مسيرة التمكين التي دفعتها للعطاء وتحقيق آمال الوطن ومن حقها أن تشعر بالسعادة والرضا .

وأضاف : ” نعتز ونفخر بأن الإمارات تعد من الدول الرائدة على الصعيد العالمي في مجال دعم المرأة ومنحها المكانة التي تستحقها في المجتمع، إيماناً من القيادة الرشيدة بدورها وتأهيلها لتصبح قادرة على إشغال أعلى المناصب، منذ عهد المغفور له مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان /طيب الله ثراه/ إلى يومنا هذا “.

ولفت إلى أن شرطة أبوظبي لبت نداء الوطن وتوجيهات القيادة الرشيدة وعملت على تمكين المرأة الإماراتية في مجالات العمل الشرطي والأمني ولم نتفاجأ بالنتائج المتوقعة والتي تحققها على صعيد العمل الأمني فهي رائدة في دورية الشرطة وهي مهندسة متميزة في صيانة الطائرات وطبيبة بيطرية ودكتوراه في الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة وفارسة في دورية الخيالة وتواكب التطورات العلمية في التدريب واستشراف المستقبل وهي إنسانة واعدة وطموحة وقادرة على تقديم المزيد من العطاء في وقاية المجتمع من الجريمة وتشارك بدورها الريادي في تعزيز الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في مجتمعنا .

– مل –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى