الوحدة الرياضي

القاسمي يشيد بمكتسبات المعسكر الدولي للمبارزة 

 أشاد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة بالنتائج المميزة التي يحققها المعسكر الدولي المشترك لنخبة من أبرز أبطال المبارزة الإيطاليين المصنفين في العالم مع نخبة لاعبي منتخبات الإمارات في المراحل السنية المختلفة، والمقام حاليا في دبي خلال الفترة من 22 إلى 29 أغسطس الجاري. 

وقال القاسمي – خلال زيارته أمس للمعسكر في صالة أسماء بنت النعمان – : ” نثمن الجهود المبذولة لنجاح سير المعسكر الدولي للمبارزة، وأرحب بأبطال المنتخب الإيطالي المشاركين بالمعسكر وهم اليساندرو استيللا بطل العالم في الفلورييه “فرق” عام 2019 ، وتوماسو ماريني الحاصل على بطولة العالم مرتين في سلاح الفلورييه، وديفيد دي فيروللي الحاصل على ذهبية الأوليمبياد للشباب في الأرجنتين مؤخرا ، وجيان باولو بوزاتشينو الحاصل على ذهبية كأس العالم في سلاح الايبيه 2019 ، ونقدر جهود المدربين القائمين على المعسكر شريف محمود مدرب الايبيه للمنتخب الإماراتي، وأسامة عادل مدرب الفلوريه بالإضافة إلى المدرب الايطالي استيفانوا باريرا الخبير في الأسلحة الثلاثة “الايبيه والفلوريه والسابر” . 

وحث القاسمي لاعبي منتخبنا المشاركين بالمعسكر على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أكبر استفادة من أبطال العالم، لاعتلاء منصات التتويج .. 

وقال : ” لابد من بذل أقصى جهد في الإعداد الجاد والتدريبات اليومية، واستثمار المعسكرات والاحتكاك الجيد مع اللاعبين العالميين، والتركيز في تجربة الإعاشة والمحاكاة التي وفرناها لكم من أجل التعرف على التفاصيل الصغيرة التي تعني الكثير في مسيرة صناعة الأبطال”. 

وأضاف: ” لابد أن تستفيدوا من الدروس والمحاضرات والتوجيهات من المدربين العالميين الحاضرين حاليا معكم، علما بأن هذا هو المعسكر الدولي الأول من نوعه للمنتخب الوطني بدبي، وسنحرص على تكرار التجربة من خلال إقامة معسكرات دولية كبرى على المستويين الخليجي والعربي، وأيضا الآسيوي والأوروبي بهدف تطوير معدلات الأداء وفقا لأعلى المعايير الدولية، والارتقاء بمستوى اللعبة لدى المنتخب الإماراتي ” . 

الجدير بالذكر آن التدريبات بالمعسكر تجرى يوميا على مرحلتين الآولى صباحية وتم تخصيصها للياقة البدنية والدروس الفردية، فيما تم تخصيص الفترة المسائية لمحاضرات مجمعة ومباريات بين المشاركين بالمعسكر.

دبي/ وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى