أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

أبوظبي في 28 أغسطس/وام/ احتفلت شرطة أبوظبي بيوم المرأة الإماراتية برعاية وحضور معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي في مسرح مجمع إدارات الشرطة بأبوظبي.

ويأتي هذا الاحتفال تقديراً لعطاء المرأة المستمر وجهودها في بناء المجتمع.

وأشاد اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية، بالنجاح الذي حققته المرأة في مختلف القطاعات، باعتباره نتاجا للعطاء والجهود المتواصلة التي تبذلها من أجل المزيد من المكتسبات التي تعزز مسيرة البناء والتقدم والازدهار في وطننا الغالي ، موضحاً أن احتفال هذا العام بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار «المرأة رمز التسامح» يعبر عن اعتزازنا بجهودها وريادتها في مختلف المجالات.شرطة أبوظبي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

و أضاف: لقد تمكنت المرأة الإماراتية من المشاركة الفعالة في مسيرة التنمية والتطوير،و بناء المجتمع، في ظل رؤية القيادة الرشيدة والدعم الحكومي اللامحدود من أجل الارتقاء بمكانة هذا الوطن المعطاء .

و أكد، حرص شرطة أبو ظبي على دعم وتمكين العناصر النسائية من منتسباتها وتوفير أفضل الإمكانات لتحقيق أسمى الإنجازات في مختلف المجالات، فهي ذات تطلعات كبيرة لتحقيق المزيد من النجاحات ، ما يدفعها لتطوير قدراتها وكفاءاتها لتتولى المناصب العليا في الدولة.

ومن جهتها قالت الرائد الدكتور آمنة البلوشي، مدير مكتب الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية إن المرأة الإماراتية ومنذ تأسيس الاتحاد إلى اليوم شاركت في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع الدولة، و انخرطت في سلك الشرطة لتقف إلى جانب أخيها الرجل عندما يتطلب الواجب الأمني وجود العنصر النسائي.

وتقدمت بأسمى عبارات الشكر والامتنان للقيادات الشرطية في شرطة أبوظبي، لإيمانهم بقدرات العناصر النسائية من منتسباتها وتقديم كل الدعم لهن وتذليل الصعوبات أمامهن لتكن نموذجا مميزا لريادة المرأة في المجال الشرطي و في كل المحافل الوطنية والإقليمية والدولية، وتحقيق مقاييس التميز العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى