أخبار الوطن

صندوق الزكاة يحتفي بـ” يوم المرأة الإماراتية”

أبوظبي  – وام / احتفى صندوق الزكاة بـ ” يوم المرأة الإماراتية ” الذي يصادف 28 من أغسطس من كل عام .

وأكد عبد الله عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة أن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل بدءا من قيام اتحاد دولة الإمارات في الثاني من شهر ديسمبر عام 1971 .

وقال إن القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” باني نهضة الإمارات كان حريصا على دعم المرأة وتمكينها وإزالة جميع المعوقات التي تقف حائلا أمام تقدمها والإعتراف بحقوقها..

منوها بجهود وإسهامات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ” أم الإمارات ” في تعزيز حضور المرأة الإماراتية عبر دعم برامج تمكينها وإشراكها في برامج التنمية في مجالات الحياة العامة كافة.

وأضاف – في كلمته بهذه المناسبة – أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” أكد على دور المرأة في المجتمع وأهميته في مسيرة التنمية .. لافتا إلى مراعاة صندوق الزكاة المرأة في العمل بتحفيزها ومساعدتها على الإبتكار إضافة إلى تنظيم ورش عملية لمساعدتها على التطوير الذاتي والمهني والتعليمي.

وأوضح أن نسبة الموظفات في صندوق الزكاة بلغت 56% من إجمالي الموظفين، وقد ساهمت الموظفات في رفع نسبة السعادة الوظيفية لتبلغ 92% وتحقيق الإيجابية في العمل لتبلغ 89%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى