أخبار الوطن

إبداعات نزلاء “المؤسسات العقابية” في معرض الصيد والفروسية

أبوظبي  – وام / تشارك مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي في فعاليات معرض الصيد والفروسية “أبوظبي 2019″، بمعرض ” الأيدي المبدعة .. نزلاء يبدعون تحت حماية القانون”.

ويشتمل المعرض على منتجات النزلاء من الأثاث ذات الطابع التراثي، بالإضافة إلى مجموعة من اللوحات الفنية المرسومة بأناملهم والتي تم تصنيعها في الورش المهنية بأقسام التأهيل والإصلاح في المؤسسات العقابية والإصلاحية في إماره أبوظبي ، ليتم عرضها للجمهور بأسعار مخفضة وبجودة عالية .

وأكد العميد الركن أحمد الشحي مدير مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية ، حرص شرطة أبوظبي على دعم النزلاء وتأهيلهم حرفيا وتزويدهم بالخبرات والمهارات الكفيلة بدمجهم في المجتمع كأشخاص أسوياء يساهمون في تنمية مجتمعهم .

وأوضح، أن المديرية تطبق منظومة متطورة للاهتمام بالنزلاء، وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة، لتطوير مهاراتهم وإعادة دمجهم، ليكونوا منتجين وصالحين في المجتمع، إذ وفرت لهم بيئة تعليمية وتدريبية متميزة، ضمن مشروع متطور يعكس مدى اهتمام القيادة بترجمة مفهوم الإصلاح والتأهيل إلى واقع وبرامج عمل تساعد على تنمية وتطوير الكفاءات الوطنية، ودمج النزلاء من جديد في خدمة الوطن والعمل على تقدمه وتطوره.

وأشار الشحي إلى أن الخدمات المقدمة للنزلاء في المنشآت العقابية، والمبادرات والبرامج التي تقدمها إدارة المؤسسة تتوافق مع الاستراتيجية العامة لشرطة أبوظبي، وأفضل التجارب والممارسات العالمية والخدمات المتوافرة للنزلاء، بما يضمن بيئة صالحة تراعى فيها حقوق المحكومين في القوانين والأنظمة والمواثيق المحلية والدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى