الوحدة الرياضي

حدثان بحريان في لؤلؤة الخليج نهاية الاسبوع

الاجتماع التنويري لسباق كاس آل مكتوم لقوارب التجديف اليوم أولى جولات كايت سيرف -دبي في شاطئ نسناس الجمعة والسبت

دبي-الوحدة:

يترقب عشاق الرياضات البحرية حدثين رياضيين بحريين في لؤلؤة الخليج دبي نهاية الأسبوع الحالي حيث تقام على مياه قناة دبي المائية في منطقة الجداف سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدما يوم الجمعة المقبل بينما يشهد شاطئ نسناس في جميرا يومي الجمعة والسبت إقامة منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لألواح التزحلق على الماء بالمظلات -كايت سيرف.
ويستعد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لإنجاح التظاهرتين الكبيرتين والتي يأتي تنظيمهما ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2021-2022 حيث يمثل الحدثين مسك ختام لفعاليات النادي في عام 2021 والذي شهد الكثير من الفعاليات البحرية المشوقة، خاصة وان هذه الفعاليات تحظى باهتمام واقبال كبير من محبي الرياضات البحرية في الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
وبدأ نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التجهيز والاستعداد لتنظيم وإنجاح البطولتين في توقيت واحد وفي مكانين منفصلين حيث سيقام يوم الجمعة سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدما في قناة دبي المائية في منطقة الجداف وتنطلق في شاطئ نسناس في جميرا منافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على الماء بالمظلات -كايت سيرف.
وأصدر النادي البرنامج الزمني الخاص بمنافسات سباق كأس آل مكتوم في نسخته الخامسة والعشرين والذي سيقام الجمعة حيث تبدا اليوم إجراءات المشاركة في السباق بإنعقاد الإجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمشاركين من نواخذة وملاك عبر تقنية الاتصال المرئي لشرح كافة التفاصيل والإجراءات المتعلقة بالمشاركة في الحدث الكبير والذي يأخذ أهمية كبيرة حيث يحتفل بنسخة اليوبيل الفضي كما يأتي هذه المرة متزامنا مع معرض اكسبو 2020 دبي.
ومن المنتظر ان تبدأ إجراءات المشاركة في السباق مبكرا يوم الجمعة المقبل مع بدء الفحص الفني صباحا ثم سحب قرعة الوقوف في خط البداية وتوزيع الشريط التعريفي على جميع المشاركين ولكل قارب واستلام اعلام الأشواط استعدادا لبدء المنافسات في تمام الثالثة والنصف عصرا.
من جانب سيكون محبي رياضة الواح التزحلق على الماء بالمظلات على موعد جديد مع جولات بطولة دبي المفتوحة 2021-2022 والتي تعود كالمعتاد الى شاطئ نسناس في جميرا يومي الجمعة والسبت حيث ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع لجنة الامارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء للموسم الخامس على التوالي.
وتتضمن المنافسات التي تستمر يومين هايدروفويل وتوين تيب والألعاب الحرة -فري ستايل- لجميع الفئات مواطنين ومحترفين وناشئين وسيدات وناشئات حيث من المنتظر ان تستقطب النخبة في جميع الفئات خاصة وان البطولة قد اكتسبت صيت وسمعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى