Expo 2020

الحسيني يزور الجناح التونسي في إكسبو 2020 دبي

وام / زار معالي محمد بن هادي الحسيني وزير الدولة للشؤون المالية، جناح تونس في منطقة الفرص بمعرض إكسبو 2020 دبي، ويحمل شعار “شباب ملهم.. مستقبل واعد”، حيث يعمل الجناح على إبراز ابتكارات وإبداعات الشباب التونسي.

وزار معاليه المناطق الأربعة التي يحتضنها الجناح، إذ تعرف على المناطق السياحية والتاريخية في تونس، كما استعرض رحلة زمنية تستعرض حقب تاريخية وشخصيات بارزة من التاريخ التونسي، مع رؤية تونس للمستقبل عبر فيلم قصير ثلاثي الأبعاد بعنوان “تونس 2050” والذي يركز على الشباب التونسي كثروة وطنية تقوم عليها مسيرة تقدم البلاد.

وأكد أهمية معرض إكسبو 2020 دبي كملتقى حضاري عالمي تلتقي فيه رؤى الشعوب وإبداعاتها وخبراتها، وخاصة عندما يكون الشباب هم محور النمو والتطور والقيادة، بما يحفز الإبداع ويسرع وتيرة الابتكار الهادف إلى الاستثمار في القدرات الشابة لبناء مستقبل مستدام لدول العالم أجمع.

وتعرف معاليه خلال زيارته للجناح على تجارب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التونسية والعاملة في مجال الثقافة والسياحة والتكنولوجيا والابتكار، واستعرض مشاريعهم الرقمية والتكنولوجية الناجحة، بالإضافة إلى التعرف على المنتجات التقليدية للحرفيين التونسيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى