الوحدة الرياضي

فضية لجودو الإمارات في البطولة العربية بتونس

أحرز لاعب نادي اتحاد كلباء احمد جاسم سيف الميدالية الفضية في منافسات البطولة العربية المفتوحة للأندية والمنتخبات العربية التي تختتم اليوم الثلاثاء في تونس والتي شهدت مشاركة 400 لاعب ولاعبه من 40 نادي على مستوى الوطن العربي .. وقد جاء تتويج الصاعد أحمد جاسم بعد خسارته في النهائي الذهبي أمام بطل أفريقيا والمصنف الأول التونسي لوصيف أمين في وزن تحت 60 كجم، فيما أحرز برونزية المركز الثالث لنفس الوزن لاعب نادي الحراش الجزائري بوبطره عبد اللطيف والرابع البرونزي لاعب نادي القادسية الكويتي كاكاروف .. وقد جاءت مباراة لاعبنا أحمد جاسم أمام اللاعب لوصيف مثيرة وقوية أمام حشد جماهيري تونسي كبير أزر اللاعب التونسي ،إلا أن لاعبنا الصاعد كان بحجم التحدي ليكسب إعجاب واحترام الجميع ، بعد أن جاء الانتصار الفضي علي حساب أبطال مصر والجزائر وسوريا وكافه الأندية العربية الخليجية المشاركة ،بجانب أندية تونس التي تشارك بعده فرق حسب لائحة البطولة.

وفي البطولة خسر لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشارقة حارب جمعة في الدور قبل النهائي من منافسات تحت 90 كجم أمام  لاعب نادي الصفاقسي الرياضي  التونسي جرداك الذي أحرز البرونزية ، فيما خسر لاعب نادي اتحاد كلباء عيسى محمد جميل في نفس الوزن أمام لاعب نادي الشبيبة  الجزائري سمير مولى .

 وقد جرت أمس منافسات الفرق وتختتم البطولة اليوم الثلاثاء بمنافسات الأشبال التي تشهد مشاركة عدد من لاعبي أنديتنا.. يذكر بأن بعثة جودو الامارات يرأسها محمد جاسم السجواني الأمين العام المساعد عضو الاتحاد العربي للجودو وتكونت من 14 لاعبا من مختلف الأندية وهم حارب جمعة وسعيد النقبي وعلي حسن الدرمكي وعيسى محمد جميل واحمد جاسم ،راشد الحوسني وزايد فيصل وعبدالله سعيد حارب 

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى