الوحدة الرياضي

هزاع بن زايد يرعى حفل قرعة كأس رئيس الدولة وجوائز اتحاد الكرة

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم .. يُقام حفل قرعة ” كأس صاحب السمو رئيس الدولة ” ومسابقات اتحاد الكرة للموسم الرياضي 2019- 2020 ، وجوائز الاتحاد للموسم 2018- 2019 في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء في قاعة الراس بفندق انتركونتيننتال فيستفال سيتي – دبي .

وثمن سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم – بهذه المناسبة – الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة المحلية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، مؤكداً أن هذا الدعم يعد أهم أسباب النجاح الذي قاد الرياضة الإماراتية إلى منصات التتويج وجعل من الدولة عاصمة للرياضة العالمية من خلال استضافة العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية العالمية وجعل من إمارات الدولة مقصدا وقبلة لنجوم الرياضة ومحبيها.

وتقدم ابن غليطة بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ، على رعايته الكريمة لحفل قرعة كأس رئيس الدولة والأنشطة المرافقة لها، مثمناً توجيهات سموه السديدة التي تعد منهاج عمل للأسرة الرياضية بشكل عام والمنظومة الكروية بشكل خاص.

وأكد رئيس الاتحاد أن رعاية سموه الكريمة لهذه الأنشطة الحيوية تعطينا دفعة قوية لموسم رياضي جديد يبشر بالخير والذي يتزامن مع استحقاقات مهمة على صعيد المنتخبات الوطنية، مثل استحقاق المنتخب الأول والذي سيبدأ مشواره بعد أيام قليلة ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ، وكأس آسيا 2023 ، إضافة إلى استعداد المنتخب الأولمبي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في تايلاند 2020 وتصفيات آسيا لمنتخبي الشباب والناشئين سبتمبر الجاري ونوفمبر المقبل..

مشيراً إلى أن مثل هذه الاستحقاقات إضافة إلى مشاركات أنديتنا في المسابقات العربية والقارية تمثل دافعا للجميع من أجل العمل بروح الفريق الواحد والتعاون لتجاوز كل الصعاب والوصول إلى الأهداف المنشودة.

ولفت ابن غليطة، إلى أن الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للحركة الرياضية يضع على عاتق الاتحاد مسؤولية العمل الجماعي المستمر وتطويره من أجل بلوغ منصات التتويج، ورفع علم الدولة عاليا في المحافل الرياضية القارية والدولية.

دبي  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى