مال وأعمال

منطقة عجمان الحرة تدير مركز الأعمال بالزوراء

عجمان ـ (وام):

وقعت منطقة عجمان الحرة وشركة سولدير العالمية عقد شراكة تتولى بموجبه المنطقة الحرة إدارة مركز الأعمال بمنطقة الزوراء الوجهة الترفيهية التي تصل مساحتها لـ3000 قدم مربعة.

يقع مركز الأعمال المؤثث بالكامل في منطقة البافليون بمنطقة الزوراء وهو مبنى حديث حاصل على العديد من الجوائز ويتضمن الكثير من أماكن الترفيه بما فيها ملعب نيكولاس للجولف ذو 18 حفرة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للطعام..كما يشمل 17 وحدة مقسمة إلى 9 مكاتب تنفيذية، 8 مكاتب صغيرة توفير للشركات بيئة متميزة لممارسة الأعمال وتتكامل تلك التسهيلات مع منطقة مخصصة للمواقف لتسهيل دخول وخروج المستثمرين والمتعاملين.

وتتضمن اتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين حصول المستثمرين الراغبين في نقل شركاتهم إلى مركز الأعمال خصومات وامتيازات ترفيهية. وذكرت سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف ان مركز الأعمال بالزوراء يوفر بيئة متميزة للشركات لممارسة أعمالها بانسيابية عالية وسهولة كبيرة واستقطاب أصحاب الأعمال..موضحة ان المركز يقع في منطقة سكنية وترفيهية وبالتالي يعتبر موقعاً مثالياً للراغبين في العيش والعمل في نفس المنطقة ..منوهة بأهمية إدارة المركز والترويج له لجذب المستثمرين من كافة أرجاء العالم ليكونوا جزءً من اقتصاد الإمارة معربة عن الثقة التامة بأن المركز سيكون وجهة لمختلف الأعمال ويحقق النجاحات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى