مال وأعمال

خبراء عالميون يبحثون الابتكارات التكنولوجية لتحقيق وفورات الطاقة في دبي

دبي ـ (وام):

استضافت مدينة دبي أمس الثلاثاء فعاليات منتدى “رسم مستقبل قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء” بحضور أكثر من 300 من الخبراء العالميين في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف بهدف استعراض الابتكارات التكنولوجية ومناقشة أفضل السبل والمماراسات التي تدعم الجهود الإقليمية لاستدامة الطاقة والمياه ومواجهة التحديات التي تواجه القطاع وسبل تلبية الطلب في السوق المحلي.

عقد المنتدى في فندق “العنوان مرسى دبي” بتنظيم أربع شركات عالمية في هذا المجال وهي شركات “بيليمو” المتخصصة في قطاع تكنولوجيا المحركات والصمامات و”غروندفوس” الدنماركية المتخصصة في حلول أنظمة المياه والمناخ و” كنجسبان ” المتخصصة بحلول العزل عالية الأداء و”ريفليكس” المزودة لتكنولوجيا وأنظمة المباني الحاوية للمياه.

واستعرض المنتدى مجموعة من المنصات التجريبية الرقمية الحية وحلول العمل المبتكرة مع إتاحة المجال للحاضرين للتعرف عليها والتفاعل معها بصورة عملية.

من جانبهم أكد شركاء الفعالية أن حلول التكنولوجيا والتقنيات الذكية تسهم في تغيير ملامح القطاع حيث تتيح التقنيات المتكاملة تحقيق معدلات أداء مثالية وتعزيز كفاءة استخدام الطاقة والموثوقية ما يسهم في تقليل استهلاك الطاقة والحد من ضجيج الأنظمة المستخدمة والحفاظ على البيئية بصورة عامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى