الوحدة الرياضي

الحتاوي يبدأ مشواره كمراقب في تصفيات كأس العالم 

كلّف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المراقب الدولي الإماراتي د. محمد الحتاوي بمراقبة المباراة التي ستجمع المنتخب الكويتي ونظيره النيبالي في الخامس من سبتمبر الجاري بدولة الكويت  ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي تضم منتخب الكويت، الأردن، أستراليا، نيبال والصين تايب ايه. 

وبهذه المناسبة، قدمت رابطة المحترفين الإماراتية التهنئة لمحمد الحتاوي لاختياره في تصفيات كأس العالم 2022، متمنية له التوفيق والسداد في المهمة القارية. وبدوره، أعرب الحتاوي عن سعادته بمناسبة اختياره لهذه المهمة، وأكد جاهزيته لخوض هذه التجربة وتمثيل دولة الإمارات أحسن تمثيل. 

الجدير ذكره أن الحتاوي التحق برابطة المحترفين الإماراتية كمراقب مباريات في موسم 2015-2016 ضمن برنامج الرابطة لتأهيل مسؤولي المباريات، وشارك في إدارة مباريات مسابقات دوري الخليج العربي، كأس الخليج العربي، دوري تحت 21 عاماً، كما رشحته رابطة المحترفين الإماراتية لتمثيلها في المحافل الآسيوية، فتم تكليفه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في عدة مسابقات كتصفيات ونهائيات كأس آسيا، دورة الألعاب الآسيوية، بطولة كأس زايد للأندية الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى