الوحدة الرياضي

الغيابات تزعج الأندية  قبل جولة كأس المحترفين

تشهد ملاعب الإمارات اليوم الجمعة وغداً السبت  مباريات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، وسط غيابات كثيرة عن صفوف جميع فرق البطولة التي تقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين، والمتواجدين حالياً في كوالالمبور، استعداداً للقاء منتخب ماليزيا في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

كما يغيب عن الأندية الإماراتية في هذه الجولة، مجموعة من اللاعبين الأجانب الذين تم استدعاؤهم من قبل منتخبات بلادهم، لارتباطات وطنية سواء في مباريات ودية أو رسمية ضمن تصفيات المونديال المقبل، وهو الأمر الذي يزعج الأندية المشاركة في البطولة، خاصة وأن هناك فوارق كبيرة بين أندية وأخرى في حجم الغيابات.

وتقام اليوم الجمعة، 3 مباريات إذ يلتقي الجزيرة مع العين، في قمة مواجهات الجولة الثالثة، وذلك على ستاد محمد بن زايد، والظفرة مع خورفكان، على ستاد حمدان بن زايد، ضمن المجموعة الأولى، والوصل مع الفجيرة، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن المجموعة الثانية.

وتختتم الجولة غداَ السبت المقبل، بـ3 مباريات أخرى، ويلتقي فيها النصر مع شباب الأهلي في ديربي دبي، على ستاد آل مكتوم، ضمن المجموعة الأولى، وعجمان مع الشارقة، على ستاد راشد بن سعيد، والوحدة مع بني ياس، على ستاد آل نهيان، ضمن المجموعة الثانية.

ويتصدر شباب الأهلي، حامل اللقب، المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن النصر بالمركز الثاني، وجاء الظفرة ثالثاً برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الجزيرة الرابع.

ويتواجد العين في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، برصيد نقطة واحدة، وخورفكان في المركز السادس، وفي رصيده نقطة واحدة أيضاً، أما اتحاد كلباء، فيتذيل الترتيب بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية، ينفرد الوحدة بالصدارة برصيد 6 نقاط، وهو الفريق الوحيد في البطولة الذي حقق الفوز في أول مباراتين له في البطولة، ويحتل المركز الثاني بني ياس برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصل في المركز الثالث.

ويأتي عجمان في المركز الرابع برصيد نقطتين، وهو الفريق الوحيد الذي تعادل في أول مباراتين له في البطولة، ويحتل حتا والفجيرة، المركزين الخامس والسادس في المجموعة الثانية، وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة.

أما الشارقة، بطل الدوري في الموسم الماضي، فكرر سيناريو الموسم الماضي في مسابقة الكأس، ولا يزال يتذيل ترتيب المجموعة الثانية دون نقاط، بعد هزيمته أمام بني ياس ثم الوحدة.

وكان الشارقة قد ودع منافسات الكأس الموسم الماضي من الدور الأول، بعد أن خسر جميع مبارياته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى