الوحدة الرياضي

مدرب العين: الفوز على النصر يمنحنا الثقة المطلوبة

قال الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، إن مواجهة فريقه مع مضيفه النصر ضمن دور الـ16 من كأس رئيس الإمارات،لم تكن سهلة، معربا عن سعادته بالفوز (1-0) والتأهل إلى دور الثمانية.
وقال سيرجي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “المواجهة لم تكن سهلة، لأننا واجهنا منافسا قويا، غير أننا فرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب منذ صافرة البداية، والواقع يؤكد أن جدول الفريق مزدحم جداً”.
وأضاف: “نخوض مباريات عديدة خلال فترات قصيرة، ومواجهة اليوم كانت مهمة جداً بالنسبة لنا، كونها تمنح اللاعبين الثقة المطلوبة، خصوصاً بعد مباراتنا الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل (3-3) مع الوصل، وأهنئ لاعبي الفريق والجماهير بالتأهل”.
وحول حالة الانسجام التي أظهرها البدلاء قال: “أنا سعيد جداً بأداء اللاعبين، وحالة الانسجام العالية فيما بينهم، خصوصاً سعيد جمعة، والذي تمكن من التفوق على ريان مينديز، لاعب النصر، والحد من خطورته وإيقاف سرعته، وكذلك الظهور القوي للاعبي قلب الدفاع رفائيل بيريرا ومحمد علي شاكر”.
ومن جانبه، قال الأرجنتيني رامون دياز، مدرب النصر: “مباراتنا والعين كانت سجالاً بين الفريقين، وصنعنا فرصا عديدة، ولم تترجم إلى أهداف، والعين سجل هدفه من كرة ثابتة غاب فيها التركيز عن لاعبينا”.
وأضاف: “نلاقي العين بعد 4 أيام في مباراة ستكون مختلفة تماماً، والنصر يصنع فرصا ويصل للمرمى ولكن ما يزال يلازمنا سوء التوفيق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى