صحة وتغذية

“إكسبو دبي” ينظم مهرجان الطعام النباتي 14 يناير

وام / ينظم إكسبو 2020 دبي مهرجان الطعام النباتي الأول من نوعه في الشرق الأوسط وذلك خلال أيام الجمعة والسبت والأحد في الفترة من 14 حتى 30 يناير الجاري ويقدم لزواره نكهات من شتى أنحاء العالم مع تجربة طهي مختلفة كليا وذلك بالتعاون مع منظمة “فيغانواري” و”دبي فيغان دايز”.

ويقام مهرجان الطعام النباتي في حديقة المهرجان في إكسبو 2020 ويجمع أفضل المأكولات النباتية التي تقدمها المنطقة ما يمنح الزائرين الفرصة لتذوق الوجبات النباتية المغذية على أنغام الموسيقى التي يعزفها كوكبة متنوعة من منسقى الأغاني الـ “دي جي”.

ويتمكن الزوار أيضا من الاستمتاع بتجربة استكشاف السوق البيئي المليء بمنافذ بيع المنتجات المستدامة إضافة إلى وجود منتج صحي نباتي وعضوي ووسائل ترفيهية أخرى وحوارات مع الطهاة ما يجعل مهرجان الطعام النباتي في إكسبو 2020 دبي يوما خارجيا غامرا بالمرح والمعلومات للأصدقاء والعائلات على حد سواء.

وتعد “فيغانواري” مؤسسة غير ربحية تشجع الناس من جميع أنحاء العالم على أن يصبحوا نباتيين وأثناء حملتها العام الماضي تعهد أكثر من 500 ألف شخص بتجربة اتباع نظام غذائي نباتي إضافة إلى إطلاق حوالي 825 منتجا وخيارا لأصناف أطعمة نباتية جديدة في جميع أنحاء العالم.

وتشارك المطاعم الواقعة في موقع إكسبو 2020 دبي في مبادرة فيغانواري “يناير النباتي” وتتاح المشاركة بالمجان ويتمكن كل من يسجل على الموقع الإلكتروني Veganuary.com من تلقي جميع المستلزمات والنصائح الضروروية لاتباع أسلوب حياة نباتي سهل وممتع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى