أخبار الوطن

75 خدمة ذكية تقدمها شرطة عجمان للمتعاملين

وام / كشفت القيادة العامة لشرطة عجمان عن تقديم 75 خدمة ذكية للمتعاملين والموظفين وذلك لتعزيز رضا المتعاملين حول الخدمات المقدمة.

وأكد المقدم خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة عجمان الحرص على إطلاق استراتيجية التحول الذكي في الخدمات الحكومية لتوظيف الذكاء الاصطناعي في خدمات الشرطة مشيرا الى تصميم وتنفيذ 75 خدمة ذكية تخدم الموظفين وجمهور المتعاملين في إمارة عجمان.

وقال إن شرطة عجمان وظفت الذكاء الاصطناعي في مجالات تعزز الأمن وتدعم جودة العمل الشرطي أهمها مشروع ” عجمان دار الأمان” المشروع الأمني الأضخم في الإمارة بالإضافة إلى تطوير برنامج تحديد الهوية الذي يستخدم تقنية التعرف على الوجه.

من جانبه أوضح الرائد عبد الرحمن محمد العمودي نائب رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات أن من أبرز الخدمات التي تقدمها شرطة عجمان خدمة شارك مع الأمن و خدمة بلاغات الشيكات الذكية و خدمة الإبلاغ المخالفات المرورية و خدمة تحديق الملف المروري الى جانب خدمة المخاطبات البنكية وغيرها من الخدمات الذكية الهادفة إلى التسهيل على المتعاملين دون الحاجة للحضور شخصياً إلى مراكز الخدمة.

وأشار إلى أن شرطة عجمان تمكنت بخبرات فريق الخدمات الالكترونية والاتصالات من تصميم وتنفيذ مركز بيانات رئيسي يقدم الدعم اللازم لجميع الخدمات الالكترونية والذكية، دون الاستعانة بأي جهات خارجية مما يضمن أمن وسرية البيانات والدعم التقني موضحا ان الخدمات الذكية متاحة للجمهور في أي وقت على تطبيق شرطة عجمان الذكي وموقعها الالكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى