مال وأعمال

شركة عُمانية تستثمر في تمويل جزء من مشروع قطارات باكستان

مسقط ـ (الوحدة):
العمانية: بحث سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان مع معالي محمد سرور شودري حاكم إقليم بنجاب بجمهورية باكستان الإسلامية وعدد من المسؤولين بمدينة لاهور، آفاق التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين وتشجيع الاستثمار في مجالات السياحة والزراعة والتعليم والصحة والقوى العاملة، في إطار زيارة سعادته والوفد التجاري المرافق إلى جمهورية باكستان التي اختتمت الجمعة.
وشهدت زيارة سعادته والوفد التجاري المرافق إلى مدينة لاهور، لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال في البلدين بغرفة تجارة وصناعة لاهور؛ لتعزيز أوجه التعاون التجاري والاستثماري وزيادة التبادل التجاري بين سلطنة عُمان وجمهورية باكستان الإسلامية وإيجاد شراكات تجارية بين مؤسسات وشركات القطاع الخاص في البلدين.
كما شهدت الزيارة التوقيع على مذكرة تفاهم بين شركة أنوار آسيا للاستثمار وشركة قطارات باكستان؛ حيث تقوم الشركة العُمانية بتوفير التمويل لإقامة جزء من مشروع القطارات الذي يربط المناطق الباكستانية ضمن أربع حزم. وقال محمد رياض – مستثمر باكستاني في سلطنة عُمان: إن زيارة الوفد التجاري العماني لباكستان تُسهم في التباحث حول الموضوعات المتعلقة بالتطورات الاقتصادية في البلدين والمعلومات المتعلقة بالاستثمار والفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية. وأضاف محمد رياض: إن هناك العديد من الفرص الاستثمارية في البلدين من الممكن أن يستفيد منها رجال الأعمال في القطاعات الاقتصادية كافة وخاصة المشروعات السياحية التي تتميّز بها مدينة لاهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى