مرئيات

مصر: وفاة 23 شخصاً في حادثي تصادم بالسويس وجنوب سيناء

القاهرة-(د ب أ):
لقي 23 مصريا حتفهم وأصيب آخرون، يوم السبت، في حادثي تصادم مروري بمحافظتي السويس وجنوب سيناء.

وتوفي ستة مصريين تفحما وأصيب طفل في حادث تصادم أربع سيارات نقل مع سيارة نصف نقل وسيارتين ملاكي، اشتعلت إحداهما على طريق جنيفة بالسويس، بحسب ما أورده موقع “بوابة الإهرام” الإلكتروني اليوم.

ووجه مدير إسعاف السويس، الدكتور محمد طنطاوى، بتوفير عدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل الطفل المُصاب إلى مستشفى السويس العام، وجار نقل الجثث إلى مشرحة السويس بعد المعاينة.

وكان 17 مصريا لقوا حتفهم وأصيب 17 آخرون في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس نقل عام على الطريق الدولي الطور- نفق الشهيد أحمد حمدي، بمحافظة جنوب سيناء، في وقت مبكر صباح اليوم.

وقال اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)إنه تلقي إخطارا من إدارة تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الدولي قبل مدينة الطور بنحو 13 كيلومترا، بين أتوبيس غرب ووسط الدلتا والذي كان في طريقه إلى مدينة شرم الشيخ، وسيارة ميكروباص مما أسفر عن وفاة 17 شخصا وإصابة 17 آخرين.

وأشار إلى وصول 21 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث حيث تم نقل الجثث إلى مستشفي الطور العام، والمصابين إلى مستشفى الزهراء بطور سيناء.

وأصدر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قرارا بتشكيل غرفة عمليات ومتابعة الحادث .

وصرح الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء لـ “د.ب.أ”، بأن المصابين يتلقون العلاج في مستشفي الزهراء، وقد تم نقل سبعة مصابين لمستشفي أبورديس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى