صحة وتغذية

إطلاق تطبيق “صحة” للفحوصات الطبية الخاصة بإجراءات الإقامة في إمارة أبوظبي

أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” – أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات.. تطبيق “صحة” للفحوصات الطبية الخاصة بإجراءات الإقامة، للتسهيل على المقيمين عملية حجز المواعيد في مراكز “صحة” للفحص والصحة الوقائية، إذ يتاح التطبيق حالياً للحجز الفردي فقط، وفي مرحلة لاحقة سيتم تطوير التطبيق ليشمل حجوزات الشركات.

ومن خلال 12 مركزاً للفحص والصحة الوقائية منتشرة في جميع أنحاء إمارة أبوظبي، تعمل “صحة” على تسهيل عملية الحجز وتقليل أوقات الانتظار من خلال إطلاق خدمتها الجديدة لحجز المواعيد عبر الهاتف الذكي، إذ يتوفر تطبيق “صحة” للفحص الطبي الخاص بالإقامة على أجهزة أندرويد و”iOS” على متجري “جوجل بلاي” و”آب ستور”.

وتوفر مراكز “صحة” للفحص والصحة الوقائية والمعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية الخاصة بإجراءات الإقامة، بما في ذلك خدمة المسار السريع وخيارات الخدمة المتميزة في مواقع معينة، كما تعمل هذه المراكز كوحدات متخصصة توفر خدمات فحص الأمراض المعدية والخدمات الوقائية في جميع أنحاء أبوظبي.

وأكد الدكتور عمر الهاشمي، المدير التنفيذي للشؤون الإكلينيكية في الخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة “صحة”.. إلتزام شركة “صحة” بتقديم رعاية صحية عالية المستوى، تماشياً مع نهجها الذي يضع مصلحة المريض في طليعة أولوياته من أجل تقديم أفضل رعاية صحية.

وقال إنه من خلال التطبيق الجديد ستضمن “صحة” توفير تجربة سهلة ومريحة للمراجعين عند زيارة مراكز “صحة” للفحص والصحة الوقائية، مما يحد من الحاجة إلى الانتظار، إذ تضع “صحة” عملائها دائماً في جوهر كل أعمالها بينما تواصل التركيز على مهمتها لتوفير خدمات مريحة وآمنة للإقامة متاحة للجمهور في كافة أنحاء أبوظبي.

وتدير صحة حالياً 12 مركزاً للفحص والصحة الوقائية في مدينة أبوظبي والمصفح والشهامة وبني ياس ومركز الاتحاد للفحص الطبي الخاص بالإقامة وفي مدينة العين 6 مراكز وهي سويحان ومدينة زايد ودلما والسلع وغياثي والمرفأ.

يذكر أنه عند إصدار الإقامة أو تجديدها، يُطلب من المقيمين في إمارة أبوظبي زيارة مراكز الفحص والصحة الوقائية لإجراء الفحص الطبي اللازم، إذ كان في السابق، يزور المتعاملين تلك المراكز دون حجز، لكن مع التطبيق الجديد، أصبح بإمكان المقيمين الآن تحديد الوقت الذي يناسب جدولهم مما يضمن عملية سهلة وسريعة وسلسة للغاية.

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى