أخبار الوطن

طرق دبي تنجز 178 ألف معاملة في 7 شهور

دبي – وام / أعلنت هيئة الطرق و المواصلات في دبي أن أنظمة تقديم الخدمات للمتعاملين على مدار الساعة و طوال الاسبوع أنجزت منذ بداية العام الجاري و حتى يوليو الماضي 178 ألفا و9 معاملات عبر أجهزة الخدمة الذاتية و الكاونتر الذكي و مركز الاتصال.

و قال أحمد محبوب مدير إدارة تنفيذي إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة إن الهيئة تسعى دائما إلى المساهمة الفعالة في تعزيز مبادرة حكومة دبي “المدينة الذكية.

و أشار إلى تجسيد الغاية الاستراتيجية الثالثة ” إسعاد الناس” و ذلك من خلال الحرص على توفير الوقت و الجهد للمتعاملين لإنجاز معاملاتهم دون تدخل بشري لذا وفرت الهيئة أجهزة تعمل على مدار 24 ساعة و طوال أيام الإسبوع تتضمن أجهزة الخدمة الذاتية والكاونتر الذكي ” وذلك في 7 مراكز خدمة هي أم رمول وديرة والبرشاء والمنارة والكفاف ومبنى الهيئة الرئيس وتسجيل .

وأوضح أن هذه الأجهزة أنجزت 168 ألفا و157 معاملة تمثلت بالاستعلام و دفع المخالفات و خدمات ترخيص المركبات و السائقين وإصدار الشهادات وغيرها فضلا عن مركز الاتصال 8009090 الذي أنجز 9 آلاف و852 معاملة تركز معظمها في طلب تجديد ملكية مركبة وتجديد رخصة قيادة و دفع المخالفات وتبديل ملكية مركبة وبدل فاقد رخصة قيادة واسترجاع الرقم السري لبطاقة نول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى