صحة وتغذية

“دابر أملا” تطلق حملة التبرع بالشعر في مدارس الإمارات لدعم مرضى السرطان

الحملة تساهم في جمع أكثر من 100 خصلة شعر

دبي-الوحدة:
أطلقت دابر أملا، العلامة التجارية الأولى لزيت الشعر في الشرق الأوسط، مؤخرًا حملة مدتها شهر للتبرع بالشعر، بالاتفاق مع خمس مدارس رائدة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك تأكيدًا منها على التزامها بإحداث تغيير ملموس في حياة مرضى السرطان. وقد تم إطلاق الحملة في تشرين الأول لعام 2020 لتشجيع النساء على التبرع بالشعر لدعم مرضى السرطان، وتكررت الحملة هذا العام أيضاً بهدف زيادة الوعي وإلهام جيل الشباب من النساء في المنطقة.
قامت دابر أملا بتمديد مبادرتها للتبرع بالشعر لتحفيز جيل الشباب على التبرع بالشعر، وزيادة الوعي وإلهام النساء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وقد شاركت دابر أملا مع مجموعة من 5 مدارس، بما في ذلك The Grammar School و New Indian Model in Garhoud و Gems Winchester و Jebel Ali و Dubai Modern Education School و Salman Al Farsi School.
وقد شهدت الحملة عددًا مشجعًا من الطالبات وأولياء الأمور والموظفات من المدارس المعنية اللاتي تقدمن للتبرع بشعرهن، حيث تم جمع أكثر من 100 خصلة شعر من بين المدارس الخمس.
وبعد نجاح حملتها بالتعاون مع المدارس لهذا العام، تنوي دابر أملا التواصل مع المزيد من المدارس في العام الجديد وتشجيع المتبرعين بالشعر على البدء من سن مبكر. وتهدف دابر أملا جنبًا إلى جنب مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان إلى مواصلة جهودهما نحو زيادة الوعي حول التبرع بالشعر لمرضى السرطان، سعياً إلى رسم الابتسامة واحتفالاً بالقوة الداخلية لكل مريض يتحدى السرطان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى