مرئيات

منصّة (LIVENow) تطلق تطبيقها المميز للبث على أجهزة التلفاز الذكية من إل جي

منصة البثّ الرائدة تقدّم لمستخدمي أجهزة إل جي إمكانية مشاهدة برامجهم الترفيهية والرياضية المفضلة مباشرةً وعند الطلب

دبي-الوحدة:
أعلنت LIVENow، منصة البث الرائدة والحائزة على عدة جوائز، والتي توفر إمكانية مشاهدة عدد كبير من الحفلات الموسيقية الحية التفاعلية وعروض نمط الحياة والترفيه والبرامج الرياضة وغيرها من الفعاليات المتميزة المباشرة، عن توفرها على أجهزة التلفاز الذكية من إل جي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتأتي هذه الخطوة جزءاً من خطة المنصة للتوسع في جميع أنحاء العالم.
ويمكن للعملاء باستخدام تطبيق LIVENow مشاهدة أفضل الفعاليات التي تقدّمها منصة البث مباشرة وعند الطلب بكل سهولة، كما يمكن الآن لمستخدمي أجهزة التلفاز من إل جي الاستمتاع بالعديد من التجارب الافتراضية الجديدة بشكل فوري، مع إمكانية مشاهدة الفعاليات بشكل تفاعلي مع الأصدقاء وأفراد العائلة والمتابعين الآخرين من جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون أيضاً تطبيق LIVENow لمشاهدتها.
وتبدأ المنصة أعمالها في المنطقة والتي ستكون متاحة عبر أجهزة تلفاز إل جي الذكية، مع بثّ مباشرة لحفل موسيقي تحييه الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس يوم 18 يناير 2022.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت جيرالدين بامفيل، الرئيسة التنفيذية العالمية لمنصة LIVENow: “جاء إنشاء منصة LIVENow لتقريب المشاهدين من الفانين الموسيقيين والأحداث الرياضية والترفيهية المفضلة لديهم، كما يسرّنا إطلاق أول تطبيق للمنصة على أجهزة تلفاز إل جي الذكية لمنح المشاهدين في جميع أنحاء العالم فرصة الاستمتاع بالحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية المباشرة بكل سهولة”.
بدوره صرّح جونج سونج-هيون، رئيس قسم خدمات أعمال المحتوى في شركة إل جي للإلكترونيات والترفيه المنزلي: “تقوم إل جي بإعادة صياغة دور التلفزيون من خلال إضافتها لخدمات من شأنها تسهيل خوض التجارب التفاعلية والشخصية من المنزل. ويمثل تعاوننا مع منصة LIVENow فرصة للوصول إلى جمهور أكثر تنوعاً، ولنوفر له سبباً آخر للاستمتاع بتجربة مشاهدة البرامج على الشاشات الكبيرة في منزله”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى