الوحدة الرياضي

حامي فقيهي يحصد لقب جولة يناير في بطولة الميدالية الوطنية للجولف

وام / حصد حامي فقيهي لاعب منتخبنا الوطني للجولف، لقب جولة “يناير” في بطولة الميدالية الوطنية الشهرية، وهي ثالث جولة في أجندة الموسم 2021 -2022، بعدما احتل المركز الأول برصيد 39 نقطة، في البطولة التي نظمها اتحاد الجولف برعاية “إي جولف ميجا ستور”، واستضافها نادي الزوراء بإمارة عجمان، وجاء في المركز الثاني اللاعب محمد الدبل محققاً 36 نقطة.

وسجلت البطولة مشاركة 41 من لاعبي المنتخبات الوطنية، من أصل 79 لاعباً نافسوا على ألقاب فئاتها الخمسة، ففي فئة الأساتذة /فوق 50 عاماً/، تألق سلطان عبد العلي وانتزاع المركز الأول لهذه الفئة بإجمالي 35 نقطة.

وذهب لقب أفضل أداء للاعب عبيد الحلو، بعد أن أنهى مضمار نادي الزوراء المكون من 18 حفرة، بـ 77 ضربة، قبل أن تذهب جائزة القسم “إيه” المحدد بين “0 إلى 14 هانديكاب” للاعب محمد درويش بتحقيقه 36 نقطة، وتتويج محمد النعيمي بمنافسات القسم “بي” المحدد بين “14 إلى 24 هانديكاب” بتسجيله 22 نقطة.

وسجلت منافسات السيدات، لجوء عائشة الملا لاعبة منتخبنا للسيدات إلى خوض تحدي جولة التمايز لضمان الفوز في فئتها، بعد تعادلها مع زميلتها في المنتخب ريما الحلو برصيد 34 نقطة.

وحسم سلطان العويس منافسات فئة الناشئين برصيد 40 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه سلطان الجسمي الذي حل ثانياً، وعبد الله السويدي ثالثاً بـ 33 نقطة.

وفي البطولات التنشيطية المصاحبة، استطاعت لاعبة المنتخب الوطني ريما الحلو، الفوز بجائزة “أطول ضربة”، في حين ذهبت جائزة “أقرب كرة إلى الحفرة” إلى يوسف العلي والتي حققها عند الحفرة الثامنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى