أخبار الوطن

“سياحة الشارقة” تنظم حملة ترويجية في 3 مدن صينية

 
 
الشارقة – وام / تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حملة ترويجية في 3 مدن صينية هي بكين وتشنغدو وشنغهاي بالتعاون مع طيران الإمارات –شريك الرحلات- وذلك توافقا مع جهودها المتواصلة لترجمة “رؤية الشارقة السياحية 2021” في استقطاب أكثر من 10 مليون سائح إلى الإمارة بحلول العام 2021.
 
تستهدف الحملة الترويجية المقررة من 16 حتى 20 سبتمبر الجاري تنشيط سوق السفر بين الصين والشارقة وزيادة التدفق السياحي الصيني بالاستفادة من سياسة تسهيل دخول السياح الصينيين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منحهم تأشيرة دخول لحظة الوصول.
 
وتبرز السوق الصينية باعتبارها إحدى أهم الأسواق الرئيسية المستهدفة بالنسبة لـ “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” بالنظر إلى تنامي أعداد السياح الصينيين الذين يتطلعون إلى استكشاف الهوية الثقافية والتراثية والتاريخية لإمارة الشارقة التي تعتبر حالياً إحدى أهم الوجهات السياحية محلياً وعالمياً.
 
وقال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة نتطلع قدماً إلى إطلاق الحملة الترويجية في كبرى مدن الجمهورية الصينية وأهمها ومنها العاصمة بكين وتشنغدو وشنغهاي في خطوة متقدمة لتوطيد جسور التواصل المباشر بين رواد صناعة السياحة والسفر والضيافة الى جانب تسهيل تبادل أفضل الممارسات وأنجح الخبرات وأحدث الرؤى ذات الصلة بالاتجاهات الداعمة لمسار نمو القطاع السياحي إلى جانب نشر الوعي السياحي حول إمارة الشارقة وهويتها وأصالة موروثها الثقافي.
 
وأضاف المدفع ان الهيئة تتبنى استراتيجية متكاملة للترويج لإمارة الشارقة كمقصد سياحي فريد ووجهة مثالية للسياحة العائلية على مدار العام من خلال التعريف بالمقومات المتميزة ومناطق الجذب السياحي المتنوعة والمرافق عالمية المستوى والأنشطة الترفيهية العائلية والسياحية المتاحة أمام الجميع .
 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى