الوحدة الرياضي

غدا.. منتخبنا يواجه نظيره السوري في الجولة السابعة من تصفيات المونديال

وام/ يواجه منتخبنا الوطني الأول في السابعة من مساء الخميس، نظيره السوري باستاد آل مكتوم بنادي النصر، في مباراة الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الأولى.

وأكمل “الأبيض” تحضيراته للقاء بعد أن أجرى سلسلة من التدريبات من خلال معسكره المغلق، وبمشاركة واسعة من اللاعبين، الذين أدوا التدريبات بحماس وروح معنوية عالية، وأظهروا جاهزية كبيرة لخوض المواجهة، مؤكدين حرصهم على تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم خطوة إلى الأمام في مشوار التصفيات.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي مارفيك، على دراسة المنافس والوقوف على مواطن الضعف والقوة لديه، لوضع الاستراتيجية المناسبة لتحقيق الهدف المنشود من المباراة.

ويدخل منتخبنا المباراة وهو يبحث عن الفوز لرفع رصيده من النقاط، حتى يبقى ضمن المنافسين على واحدة من البطاقات المؤهلة إلى نهائيات المونديال، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات، فيما تبقى حظوظ صاحب المركز الثالث في المجموعة عبر الملحق.

ويحتل منتخبنا حالياً المركز الثالث في المجموعة، برصيد ست نقاط من ست مباريات، بفوز وحيد وثلاثة تعادلات، فيما يتذيل المنتخب السوري المجموعة بنقطتين، ويتصدر المنتخب الإيراني الترتيب بـ 16 نقطة بفارق نقطتين عن كوريا، فيما يتقدم منتخبنا على لبنان صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة، وعلى العراق خامس الترتيب بنقطتين.

وسبق أن واجه منتحبنا نظيره السوري ضمن التصفيات الحالية في الجولة الثانية، وانتهت المباراة التي جرت بالعاصمة الأردنية عمان بالتعادل بهدف لكل منهما، وفي آخر مواجهة جمعت المنتخبين في ديسمبر الماضي تفوق “الأبيض” على منتخب سوريا بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس العرب فيفا بالدوحة.

وعُقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، بحضور مراقب المباراة وممثلي المنتخبين، وتم خلاله مناقشة كافة الجوانب الفنية والتنظيمية، وتقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني اللون الأبيض بينما يرتدي المنتخب السوري اللون الأحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى