مرئيات

معا_لوقف_سرطان_الأطفال خلال شهر التوعية

دبي،الوحدة»

أطلق نظام كوك تشلدرنز للرعاية الصحية للأطفال ، وهي منظمة للرعاية الصحية للأطفال مقرها في فورت وورث بتكساس ، حملة #معا_لوقف_سرطان_أطفال (#erasekidcancer)  في سبتمبر 2017 والتي تزامنت مع شهر التوعية بسرطان الأطفال.  و منذ ذلك الحين يقاتل أطباء الأورام وخبراء الأبحاث والمرضى وعائلاتهم كل يوم لإيجاد علاج.  و أظهرت كوك تشلدرنز نتائج رائعة ، حيث ينتصر 8 من كل 10 أطفال تم تشخيصهم في معركتهم ضد المرض الخبيث.

ويركز المركز الطبي على جعل المجتمع العالمي أكثر وعياً بالطريقة التي يؤثر بها سرطان الأطفال على الأسر التي تمر بهذه اللحظة المؤلمة. و يصرح الأطباء بأن مثل هذه التجارب تساعد في تحريك المؤشر نحو إتجاه العلاج الصحيح. كما يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم المشاركة والانضمام إلى المعركة و دعم الأبحاث المنقذة للحياة من خلال إحدى الخطوتين:

1-التبرع

2-شراء تيشيرت حملة #معا_لوقف_سرطان_الأطفال من خلال: جانبها، صرحت سينثيا غونزاليس، المدير التنفيذي لخدمات المرضى الدوليين في نظام كوك تشلدرنز للرعاية الصحية: «كما تعلن حملتنا إذا كانت لدينا أمنية واحدة، فسوف تكون بألا يعاني أي طفل من السرطان. ولهذا السبب نطلب من الجميع توحيد جهودهم مع أطباء الأورام والباحثين والمرضى والأسر في كوك تشلدرنز للمساعدة في تحقيق هذه الرغبة. ستساعد هذه الأموال فريق الخبراء على إجراء أبحاث جيدة وتطويرعلاجات وتقنيات جديدة لمحاربة السرطان، وخاصة للأطفال».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى