مال وأعمال

“أرادَ” ترسي عقداً بـ 322 مليون درهم لبناء 920 وحدة سكنية بمشروع “الجادة” في الشارقة

الشارقة -وام:
أرست شركة التطوير العقاري ” أرادَ ” عقداً رئيسياً لبناء 8 أبنية سكنية فاخرة جديدة في مشروع “الجادة ” الوجهة العصرية المتكاملة والتي تبلغ قيمة مبيعاتها الإجمالية 24 مليار درهم في قلب الشارقة الجديد حيث تضم المباني الثمانية في مجملها 920 وحدة سكنية.
وتبلغ قيمة العقد الإنشائي الذي تمت ترسيته 322 مليون درهم ، و تمت المباشرة بالأعمال الإنشائية للأبنية و من المتوقع تسليمها خلال 18 شهراً حيث تتنوع الخيارات السكنية في الأبنية و تتمتع المباني بإطلالات مميزة على المساحات الخضراء والأفنية المفتوحة وسيتم تجهيز جميع الوحدات السكنية بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية.
وتتضمن قائمة العقود التي ستتم ترسيتها في نسيج دستركت خلال هذا العام كلاً من فندق فيدا الجادة ومجمّعاً للشقق الفندقية وخمسة مباني من شقق سُكون ومتحف نسيج.
و قال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي في أرادَ يشير العقد الجديد إلى مدى إلتزامنا بتسليم منازل عالية الجودة في مشروع الجادة حيث أصبح أحد أكثر المواقع الإنشائية نشاطاً على مستوى المنطقة مع وجود 6 آلاف وحدة سكنية قيد الإنشاء حاليا حيث يشكل العام الجاري عاما محوريا بالنسبة للجادة مع قرب تسليم العديد من المرافق التجارية والتعليمية والترفيهية والمطاعم والمقاهي إضافة إلى آلاف المنازل الجديدة الأمر الذي من شأنه المساهمة بارتفاع عدد سكان هذا المجتمع المتكامل بشكل كبير.
ومن المتوقع تسليم العديد من أجزاء المخطط الرئيسي للجادة خلال هذا العام بما في ذلك المبنيين الثالث والرابع من شقق مِسك حيث سيتم تسليمهما خلال مارس المقبل والمرحلة الثانية والأخيرة من مدرسة سابيس الدولية – الجادة والتي ستفتح أبوابها أمام الطلاب الجدد في أغسطس القادم وبحلول نهاية هذا العام ستسلم أرادَ كذلك مجمّع إيست فيليدج والمكون من 16 مبنى ومجمّع نِست لمساكن الطلاب والمكون من 12 مبنى إضافة إلى التجمّع الثاني من فلل سراب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى