أخبار رئيسية

رئيس “الشؤون الإسلامية” يستقبل مدير الجامعة الإسلامية الروسية

أبوظبي-الوحدة:
استقبل الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بمقر الهيئة الرئيس في أبوظبي، مدير الجامعة الإسلامية الروسية الأستاذ الدكتور رفيق محمد شين والوفد المرافق له، الذي زار الهيئة للاطلاع على تجربتها في الشأن الديني واستراتيجيتها في إيصال المعاني السامية والقيم الإنسانية النبيلة التي يؤكد عليها ديننا الإسلامي الحنيف.
وقد رحب الدكتور الكعبي برئيس الجامعة والوفد، مثمنا هذه الزيارة التي أكد بأنها تأتي في إطار العلاقة الممتدة بين الدولتين قيادة وشعبا والتي تشهد تطورا وتعاونا مثمرا في شتى المجالات التي تحقق السعادة لشعبي البلدين.
وقدم الدكتور الكعبي للوفد عرضا شاملا للآلية التي تتبعها الهيئة في إيصال رسالتها ورؤيتها للمجتمع بأسس عصرية مواكبة لتطورات الحياة ومتغيراتها، مستفيدة من التقنية الحديثة وتسخيرها لإيصال خدماتها بسهولة ويسر، موضحاً دعم القيادة الرشيدة ونهجها في غرس الوسطية والاعتدال والتسامح ورعاية القيم الإنسانية سيراً على نهج القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – .
وقد بحث الجانبان آلية التواصل ومد جسور التعاون بين الجانبين للارتقاء بالأهداف المشتركة من خلال تبادل الزيارات والبحوث والدراسات والخبرات والتنسيق الدائم في كل ما من شأنه تحقيق الطموحات المبتغاة.
من جانبه أعرب الدكتور رفيق عن بالغ شكره وتقديره لحسن الاستقبال والحفاوة مشيدا بالعلاقات المثمرة بين الدولتين والشعبين على مر الأزمان، مبدياً إعجابه بالتطور الملفت والأسلوب الراقي الذي تتبعه الهيئة في إدارة الشؤون الدينية وايصال رسالتها التوعوية والثقافية عبر منصاتها التواصلية المختلفة بتمكن ومهنية وثقة عالية، آملا أن تكون نبراسا لكل المؤسسات المماثلة لتحذي حذوها لتصل المعاني السمحة لديننا الإسلامي لكل شعوب العالم صحيحة وواضحة.
هذا وقد حضر الاستقبال سعادة محمد سعيد النيادي، مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وسعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي ، المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى