أخبار رئيسية

البرلمان البرازيلي يشيد بالإمارات نموذجاً في مجال التسامح الديني والتعايش السلمي

برازيليا – وام / عقد مجلس النواب البرازيلي جلسة برلمانية عامة احتفاء بعام التسامح 2019 الذي أطلقته دولة الامارات.

حضر الجلسة – التي عقدت تحت رعاية معالي رودريغو مايا رئيس مجلس النواب البرازيلي – عدد كبير من نواب البرلمان من بينهم النائب إدواردو بولسونارو رئيس لجنة العلاقات الخارجية والدفاع بالمجلس إلى جانب عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في البرازيل وشخصيات برازيلية من المجتمع المدني.

وأشاد النواب البرازيليون في مداخلاتهم خلال الجلسة بالنموذج الذي تمثله دولة الامارات في مجال التسامح الديني والتعايش السلمي..وأثنوا على الدور الذي تقوم به سعادة حفصة عبد الله محمد شريف العلماء سفيرة الدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية والجهود التي تبذلها في سبيل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون في مختلف المجالات مع جمهورية البرازيل الاتحادية.

وتحدث ممثل السفارة ” عبد الرحمن المازمي ” عن توجيهات ومبادرات القيادة الرشيدة في الدولة من أجل تعزيز أواصر التآخي والتعايش السلمي بين مختلف الشرائح الاجتماعية في الدولة رغم تنوعها الثقافي والديني والحريات الواسعة التي يتمتع بها المقيمون بالدولة.

وتطرق النائب بولسونارو إلى زيارته الأخيرة لدولة الامارات ولقاءاته كبار المسؤولين وأثنى على جهود الدولة في مجال التسامح والتعايش السلمي لمختلف الجنسيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى