مال وأعمال

إينوك” و “تي إف إي المحدودة” تتعاونان لتوزيع الزيوت ومواد التشحيم في البرازيل

وام / وقّعت مجموعة إينوك وشركة “تي إف إي إنترميدياساو دي نيجوسيوس المحدودة” لتوزيع المنتجات البترولية في البرازيل اتفاقية تعاون لمدة 5 أعوام تهدف إلى توزيع مجموعة واسعة من منتجات “إينوك” في البرازيل وتصبح بموجبها “تي إف إي” الموزع الحصري لزيوت إينوك في البلاد.

تأتي خطوة “إينوك” استناداً إلى حجم السوق في البرازيل والحصة الكبيرة لهذه السوق التي تبلغ 41.3% من حيث معدلات استهلاك النفط في أمريكا الجنوبية والوسطى مما يوفر لمجموعة إينوك فرصة فريدة لبناء الشراكات الاستراتيجية وتوسيع حضورها وتلبية احتياجات العملاء في البلاد عبر تشكيلة متنوعة من المنتجات عالية الجودة.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك : تأتي الاتفاقية مع شركة “تي إف إي إنترميدياساو دي نيجوسيوس المحدودة” تأكيداً على التزامنا الراسخ بدعم نمو قطاع الزيوت في المجموعة على المستوى العالمي .. وبينما نواصل تعزيز حضورنا في كافة أنحاء العالم من شأن توسّعنا في البرازيل أن يتيح لنا تزويد العملاء بمجموعة متنوعة من زيوت التشحيم عالية الجودة القادمة من دبي ويفتح أمامنا بوابة جديدة لتوسيع عملياتنا في منطقة أمريكا الجنوبية.

وتعدّ “تي إف إي” شركة موزّعة تختص بقطاع الطاقة في البرازيل وتنشط في مجال استيراد وتصدير وتوزيع المنتجات البترولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى