مرئيات

أزياء “كوتورلابس” تطلق علامتها التجارية على الإنترنت

دبي-الوحدة:
تُعد “كوتورلابس” من أحدث العلامات التجارية على الإنترنت، حيث تقدم منسوجات طبيعية بتصاميم بوهيمية ذات ألوان متميزة، كما أنها تقدم للمستهلكين الواعين طريقة جديدة للتعبير عن أسلوبهم الخاص. وقد أطلقت العلامة مجموعتي “هوليداي إن فينيس ” و “صن ستس إن بالي” بمشاركة عدد من المصممين المبدعين من كل أنحاء العالم وباستخدام الأقمشة الطبيعية، وتمثل الركائز الخمس للعلامة التجارية وهي الاستدامة والفردية والتنوع والتمكين والعمل الخيري.

تتزين المجموعة النسائية وتتميز بالكثير من التصاميم الملونة والرسومات الأنيقة المستوحاة من الورود. كما تهدف أيضًا علامة “كوتورلابس”، التي يدور شعارها الأساسي حول “أحب أسلوبك”، إلى الاحتفاء بالشخصية الاستثنائية، وتسعى دائماً لتقديم أزياء متفردة من خلال طرح تشكيلات محدودة وبأسعار مميزة لعملائها.
ووفقًا للعلامة التجارية “كوتورلابس”، فقد حرصت عند إطلاق مجموعتها الأولى على تقديم تصاميم وأزياء باستخدام مواد حصلت عليها من مصادر تراعي حقوق العمالة، حيث تم إنتاج كميات محدودة منها بواسطة عدد من أمهر الحرفيين، وذلك بهدف إنشاء خط أزياء مناسب للاستعمال اليومي، الأمر الذي يفيد البيئة أيضاً، وغالباً تتم صناعة هذا الخط من الأزياء باستخدام مزيج فريد من أجود أنواع الألياف الطبيعية. وقد صرح ممثلو العلامة التجارية كوتورلابس: “تجسد مجموعتنا الأولى كل ما تمثله علامتنا التجارية، ونهدف من خلالها إلى تقديم خيار جديد للمشترين الواعين الذين يرغبون في شراء ملابس أنيقة وذات أسلوب خاص.”

وأضاف ممثلو العلامة التجارية “كوتورلابس”: لقد حرصنا عند إطلاق مجموعتنا الأولى على إبداع تصاميم تعتمد على أنواع مختلفة من الألياف الطبيعية والمواد الممزوجة عالية الجودة، بالإضافة إلى وجود الحرير والقطن في تشكيلات الأوشحة والفساتين والبلوزات. وتُعد تشكيلة “هوليداي إن فينيس”، إجازة في البندقية، مستوحاة من رسومات الأرضيات الإيطالية، أما تشكيلة “صن ستس إن بالي”، الغروب في بالي، فتتميز بنقشات فريدة من نوعها مستوحاة من خطوط الكوفية الفلسطينية المسماة “عرفات”، بالإضافة الى الخيوط التي تُصبغ قبل نسجها والمسماة “إيكات”. كما، سنعرض في مجموعاتنا القادمة – والتي ستصدر في أبريل من هذا العام- المزيد من التصاميم البسيطة والرسومات الطبيعية. وتتميز الفساتين والأوشحة بمطبوعات وأنماط دائمة الخضرة لا تنتهي موضتها أبدًا”.

ووفقًا للعلامة كوتورلابس، فإن جميع التصاميم لديها تتمتع بطابع عملي ومريح وعصري، كما أنها تتميز بوعي اجتماعي، حيث تتبرع الشركة بمبلغ 10 دراهم إماراتية من كل عملية شراء للجمعيات الخيرية، حيث تدعم بشكل مباشر منظمة “كونسيرن فور هيومانيتي” في الهند ومجموعة عمل الإمارات للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المجموعة الحصرية التي أطلقت حديثًا متاحة على الموقع الإلكتروني: www.couturelabs.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى