صحة وتغذية

عبدالله آل حامد​ يتفقد مستشفى التأهيل التخصصي بأبوظبي

أبوظبي – وام / اطلع معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة بأبوظبي على الخدمات التأهيلية والرعاية الصحية طويلة الأجل عالمية المستوى التي يقدمها مستشفى التأهيل التخصصي الأول من نوعه في المنطقة.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه للمستشفى برفقة سعادة محمد حمد الهاملي وكيل دائرة الصحة أبوظبي وكان في استقبالهما الدكتور مشعل القاسمي الرئيس التنفيذي لمجموعة “كابيتال هيلث”.

تأتي الزيارة في إطار حرص إدارة دائرة الصحة أبوظبي على متابعة ما يتم تنفيذه على أرض الواقع و ضمان تحقيق نتائج علاجية ملموسة ترتقي بصحة المرضى إلى الأفضل ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية الدورية للمنشآت الصحية في الإمارة.

و قام معاليه خلال الزيارة بجولة في عيادة الأسنان لأصحاب الهمم المجهزة بالكفاءات الطبية و الأدوات والمعدات الحديثة اللازمة لتقديم مختلف خدمات طب الأسنان التي تراعي احتياجات المرضى من أصحاب الهمم.

و اطلع معاليه على الخدمات الأساسية التي يقدمها المستشفى في مجال إعادة التأهيل ووحدات علاج الأطفال فضلا عن التقنيات الروبوتية والمعدات فائقة الأداء والأجهزة الإلكترونية الحيوية التي تستخدم لعلاج المرضى.

و في ختام جولته قام معاليه بزيارة بعض المرضى المتواجدين في المستشفى للاطمئنان على صحتهم والتعرف على خطط العلاج التأهيلية الموضوعة لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى