مال وأعمال

” الطاقة والبنية التحتية” تحصد 18 جائزة عالمية خلال 2021

سهيل المزروعي: حريصون على تأهيل العنصر البشري وتزويده بأحدث العلوم

دبي-وام:
كشف معالي سهيل بن محمد فرج المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية أن الوزارة حصدت 18 جائزة عالمية وشهادة “آيزو”خلال العام الماضي 2021 وذلك عن مسيرة التميز الإبتكار والإنجازات التي حققتها خلال هذه الفترة والتي واكبت مستهدفات الخمسين عاماً المقبلة.
جاء ذلك خلال تكريم معاليه فرق العمل والموظفين الذين كانت لهم إسهامات في تميز الوزارة وحصولها على هذه الجوائز الـ 18 العام الماضي بحضور سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل وسعادة المهندس شريف العلماء وكيل الوزارة لشؤون الطاقة والبترول وعدد من المسؤولين والفرق المكرمة.
وثمن معاليه جهود الموظفين والفرق في تحقيق هذه الريادة التي كللت مسيرة الوزارة على المستويين الإقليمي والعالمي من خلال مبادرات مبتكرة ارتكزت على الإبتكار والإبداع واستشراف مستقبل العلوم والتقنيات الحديثة الداعمة لأجندة عمل الوزارة.
ولفت معالي المزروعي إلى حرص الوزارة على تأهيل العنصر البشري وتزويده بأحدث العلوم والأدوات الكفيلة بإنجاح مهامه وتحقيق اهداف الوزارة الداعمة لتوجهات وأهداف الإمارات وريادتها العالمية بحلول المئوية 2071..داعياً المعنيين في الوزارة إلى ضرورة مواصلة نشر ثقافة الإبتكار والتميز بين الموظفين واطلاعهم على التطورات والمستجدات المتلاحقة في مختلف المجالات لا سيما المرتبطة باختصاصات العمل، والعلوم والتقنيات الحديثة.
بدورها ذكرت ليلى البلوشي مديرة إدارة الإستراتيجية والمستقبل بوزارة الطاقة والبنية التحتية أن الوزارة حصدت 18 جائزة، منها جوائز ضمن “جائزة ستيفي العالمية” والتي تعتبر واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في العالم وهي عن “فئة الإدارة الداعمة للطرق” والتي ساهمت في رفع مكانة الوزارة في جودة الطرق والسعادة المجتمعية وتقليل معدل الحوادث و “فئة منصة الأعمال” و”برنامج العام للصحة والسلامة والبيئة” من خلال تطبيق الوزارة أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية لبيئة العمل إضافة إلى فوزها عن “فئة الإنجاز في مجال الموارد البشرية”.
كما تشمل الجوائز العالمية التي حصدتها الوزارة ضمن “جائزة أفضل الاعمال البريطانية” فئتي “أفضل مشروع في الاستدامة” و”أفضل دعم خلال كوفيد- 19″ إضافة إلى فئة الاستجابة عن “منصة الاستجابة لكوفيد ’19” ..بينما شملت جوائز “أفضل الاعمال الأمريكية” التي حصدتها الوزارة فئتي” أفضل فكرة لاستمرار الأعمال” و”أفضل فكرة فردية”.
وواصلت الوزارة تميزها بحصولها على جائزتين ضمن جوائز التميز العالميةعن “أفضل موقع الكتروني حكومي” إضافة إلى جائزة” مبادرات الاستدامة لوزارة الطاقة والبنية التحتية” الممنوحة من جائزة “ذكاء الاعمال العالمية”.
كما حصلت الوزارة على مجموعة من شهادات “الآيزو” خلال عام 2021 تضمنت إدارة المشاريع والصحة والسلامة المهنية والبيئة وإدارة الشراكات إضافة إلى “آيزو التدريب والشكاوي والمخاطر وأمن المعلومات”و” آيزو خدمة العملاء ونمذجة البيانات واستمرارية الاعمال”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى