جامعة دبي تنظم لقاءها السنوي الأول لخريجي الماجستير والدكتوراه في إدارة الأعمال

دبي-الوحدة:
نظمت رابطة خريجي جامعة دبي اللقاء السنوي الأول لخريجي برامج الماجستير والدكتوراه في إدارة الأعمال الذي يعد أول تجمع شامل لهؤلاء الخريجين بهدف تعزيز العلاقة مع الخريجين، وتشجيعهم على التواصل المستمر والاطلاع على الأنشطة المتعلقة بالجامعة.
حضر الحفل الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، والدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية والدكتور أودو براندل عميد كلية دبي للأعمال، وآمنة المرزق مديرة مركز التدريب والتطوير المهني ومكتب علاقات الخريجين، وناصر العبدول الأمين العام لرابطة خريجي الجامعة، وأحمد الفلاسي عضو مجلس إدارة الرابطة.
وشهد الحفل حضور أكثر من 160 من خريجي وخريجات برامج الماجستير والدكتوراه في إدارة الأعمال وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأقيم بفندق قصر فيرساتشي في دبي.
وأشاد الدكتور عيسى البستكي برابطة الخريجين ودورها المحوري في دعم خريجيها وتوفير اتصال وروابط متينة مع الجامعة.
وأعلن عن إطلاق تطبيق خاص بالرابطة يمكن استخدامه على جهاز الحاسب الآلي أو الهاتف المحمول يمثل منصة متعددة الوظائف والخصائص ويمكن للخريجين من خلاله التواصل مع زملائهم السابقين والإعلان عن مشاريعهم لإنشاء شركات أو إجراء بحوث علمية والتعرف على الوظائف المتاحة لهم ولطلبة الجامعة، كما يمكنهم تنظيم فاعليات في مجالات تخصصاتهم.

Exit mobile version