The53rd Eid Al Etihad Logo
مال وأعمال

“جلفود 2022” يسلط الضوء على أحدث التوجهات في قطاع الأغذية والمشروبات

دبي-وام:
يستقطب” جلفود ” المعرض الأكبر من نوعه على مستوى العالم و منصة التوريد العالمية الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات أكبر العلامات التجارية وأهم الشركات الناشئة التي تستعرض تقنيات متطورة وحلولاً مبتكرةً وفريدةً لمواجهة التحديات وتلبية تطلعات المستهلكين المتغيرة باستمرار بمشاركة أكثر من 4 آلاف شركة عارضة وذلك بدورته السنوية السابعة و العشرين ما بين 13 و17 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بحضور قادة القطاع وأبرز الشخصيات المبتكرة والمؤثرة على مستوى العالم لمناقشة أحدث التوجهات وفتح حوارات بنّاءة ومثمرة بهدف رسم ملامح مستقبل أفضل لقطاع الأغذية.
يتيح المعرض الذي يقام على مدار خمسة أيام الفرصة أمام مجموعة رفيعة المستوى من صناع القرار في قطاع الأغذية والمشروبات لمشاركة تحليلاتهم المعمقة والقيّمة حول التوجهات المتطورة والمتغيرة في القطاع خلال فعالية جلفود إنسباير الجديدة.
و أكد أرون كريشنان الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة “فريش تو هوم” في الإمارات إحدى شركات التجارة الإلكترونية المتكاملة في قطاع الأغذية والمشروبات الدور المهم الذي تلعبه قطاعات التجارة الإلكترونية التي تتميز بالتوصيل السريع للطلبات من المتاجر المحلية والتجارة المخصصة باستخدام الذكاء الاصطناعي والمنتجات الجاهزة للطهي والمطابخ الافتراضية والمطابخ السحابية وأنظمة الأتمتة بالاعتماد على إنترنت الأشياء في عام 2022.
من جانبه أعرب بيتر شاتزبيرج المؤسس والرئيس التنفيذي لمطبخ “سويت هارت كيتشن” الافتراضي في ثلاث قارات عن ثقته بجاهزية السوق واستعداده لإحداث مزيد من التغيير والابتكار وإجراء عمليات توحيد الأصول وتجميعها إضافة إلى توفير رأس مال مغامر أكبر للشركات الناشئة.
و يقدم شاتزبيرج جلسة بعنوان إطلاق شركة غذائية في الأسواق الناشئة ويشارك في ندوة حوارية حول المطابخ السحابية – استخدام تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة لتوفير خدمات توصيل سلسة في قطاع الأغذية والمشروبات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى